الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / « الشيشة وقميص النوم ».. أزمات فتحت النار على راندا البحيري

« الشيشة وقميص النوم ».. أزمات فتحت النار على راندا البحيري

 

 

تعتبر الفنانة راندا البحيري من أشهر الفنانات الشابات على الساحة الفنية الحالية، إذ قدمت عديدًا من الأعمال المميزة سواء في الدراما أو السينما، لكن ارتبط اسمها -في الفترة الأخيرة- بعديد من الأزمات والمشاكل، كان بعضها شخصيًا والآخر تسبب فيه بعض أدوارها “الجريئة”، ونرصد أبرز تلك الأزمات خلال التقرير التالى..

مرت الفنانة راندا البحيري، بأزمة نفسية صعبة، حيث خرجت في إحدي المرات لتعتذر لجمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة: “آسفة لكل أصحابي اللي مش لاقيني جنبهم اليومين دول.. بمر بظروف نفسية وضغوط.. أنا مش قدها.. بس هبقى قدها.. آسفة لرنا سماحة وجمهورها إني ماروحتش الحفلة بتاعتها في الأوبرا النهاردة.. ولا رحت حفلة عمرو حسن في ساقية الصاوي زي ما وعدتهم.. ولا حضرت مناسبات ولا أفراح ولا حتى عزاء لبعض الأصدقاء منهم والدة سعيد الصغير وكذا حد كمان.. بس أنا فعلا مش قادرة أكون جنب حد اليومين دول.. اعذروني”.

 

وعلى الرغم من أنها لم تكشف سر الأزمة، التي تعاني منها، فإن جمهورها تفاعل بشكل كبير مع تدوينتها، وتمنّى لها الخروج منها بسلام.

وكانت أثارت الجدل بسبب جلسة تصوير خضعت بعدسة المصور محمود عاشور، حيث ظهرت بفستان أقرب ما يكون إلى قمصان النوم الشفافة، وتعرضت لكثير من الانتقادات السلبية والهجوم الواسع بسبب تلك الجرأة، بينما حاول آخرون الدفاع عنها، معتبرين أن ظهورها بهذا الشكل حرية شخصية.

شاهد أيضاً

انفصال الإعلامية أمانى إبراهيم عن رجل الأعمال أشرف حسين…تعرف على التفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.