الرئيسية / أخبار الرياضة / الشناوي يتألق .. والأهلي يمطر شباك المصري بثلاثية نظيفة

الشناوي يتألق .. والأهلي يمطر شباك المصري بثلاثية نظيفة

 

 

الشناوي يتألق .. والأهلي يمطر شباك المصري بثلاثية نظيفة

كتب – عاطف ابو القاسم

 حقق  الأهلي  فوزًا غاليًا على نظيره  المصري ، بثلاثة أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعتهما ، بإستاد المكس في الإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

 تألق لافت للنظر لحارس الأهلي  أنقذ مرماه من عدّة أهداف محقّقةحيث زاد عن مرماه ببسالة وتصدى لأكثر من فرصة خطيرة لنجوم النادى  المصري

سجل ثلاثية الاهلي على معلول في الدقيقة العاشر من ضربة جزاء سجله على معلول وأجاي في الدقيقة 82 وكهربا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وبذلك يرفع الأهلي رصيده إلى 45 نقطة ويحافظ على سجله الرائع هذا الموسم بعدما حقق الفوز الخامس عشر  على التوالي وحافظ على سجل اللاهزيمة ويؤمن قمة الدوري وقدم الأهلي هديا عيد الحب لجماهيره بالفوز بثلاثية نظفية ،  فيما توقف رصيد المصري عند 20 نقطة ويبقي في المركز العاشر.

الأهلي لعب المباراة بتشكيل ، مكوّن من: محمد الشناوي،أحمد فتحي، أيمن أشرف، رامي ربيعة، علي معلول، آليو ديانج، عمرو السولية، وليد سليمان ،حسين الشحات، جونيور أجايي ومروان محسن، واستبعد فايلر أحمد الشيخ ومحمد مجدي قفشة ومصطفي شوبير،.

فيما جاء تشكيل المصري كالتالي :أحمد عبدالفتاح، إسلام أبو سليمة، محمود وادي، فريد شوقي، مفتاح طاطا، أحمد ياسر، اسلام عطية، عمر كمال، كريم العراقي، سعيدو سمبوري، حسن علي.

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: إنبى يعرض على حلمى طولان استعارة هداف النادى الأهلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.