الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / الشرقية يهزم الشهداء 2/1 ويتصدر المجموعة السابعة

الشرقية يهزم الشهداء 2/1 ويتصدر المجموعة السابعة

كتب : عبدالعظيم زاهر

واصل فريق الشرقية سلسلة إنتصاراته بالفوز على فريق الشهداء 2/1 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الشهداء ضمن مباريات الأسبوع الخامس للمجموعة السابعة لدورى القسم الثالث.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الشرقية إلى 13 نقطة متصدراً بهم مجموعته ومواصلاً لمسيرة الإنتصارات والتأكيد على الصعود للقسم الثانى. أحرز أهداف الشرقية عبدالغنى وحسن ماريو .

أكد خالد جعفر نائب رئيس نادى الشرقية إصرار الفريق جهاز فنى ولاعبين على تحقيق الفوز فى جميع المباريات المتبقية من عمر الدورى ليتحقق لهم الرغبة فى إعادة فريق الشرقية إلى مكانته الطبيعية بدورى القسم الثانى ثم الصعود للقسم الأول موجهاً الشكر للجهاز الفنى بقيادة حالد الصاوى والمسلمى إبراهيم وجميع اللاعبين .

ومن ناحيته أعرب الدكتور مجدى عزت رئيس النادى عن سعادته بالفوز وحصد الثلاث نقاط خارج ملعبه واحتلال مقدمة المجموعة السابعة منفرداً مؤكداً على إصرار مجلس الإدارة على إسعاد جماهير الشرقية الوفية بالفوز والصعود بالتعاون مع الجهاز الفنى واللاعبين وبذل المزيد من الجهد لإزاله كافة المعوقات التى تواجه الفريق وأشاد رئيس النادى بجهود إبراهيم الباجورى المشرف العام على فريق الشرقية وتواجده الدائم مع فريق الكرة والتدخل السريع لاستقرار الجهاز الفنى واللاعبين وكونه حلقة الوصل بين الفريق ومجلس الإدارة.

شاهد أيضاً

وديًا.. أسوان يفوز على الهلال بـ 4 أهداف نظيفة استعدادًا للفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.