الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / الشرقية يتعادل مع الجمارك وجاهز لمباراته مع ديرب نجم فى القسم الثالث

الشرقية يتعادل مع الجمارك وجاهز لمباراته مع ديرب نجم فى القسم الثالث

كتب : عبدالعظيم زاهر

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية، بقياده محمد فايز المدير الفني للفريق، سلبياً مع مضيفه نادي الجمارك، في المباراة الودية التي جمعت بينهما في آخر وديات الفريق استعداداً لانطلاق الموسم الجديد لدوري المستوى الثالث، والمقرر انطلاقته السبت المقبل.

ويعد هذا اللقاء هو سابع اللقاءات الودية للفريق الشرقاوي خلال فترة الإعداد التي خاضها الفريق استعداداً للموسم الجديد من دوري المستوى الثالث.

حيث حقق الفريق الفوز في أربع لقاءات على فرق أبوكبير والرباط والأنوار والمنصورة والسنبلاوين على الترتيب، فيما نال الفريق هزيمتين من اتحاد الشرطة وبني عبيد.

من جانبه قال محمد فايز المدير الفني للفريق، إنه سعيد بهدة التجربة الأخيرة مع نادي الجمارك، مضيفاً أنه استقر بنسبة كبيرة على تشكيل الفريق الأساسي والذي سيخوض به الموسم الجديد.

وأشار فايز أن الشوط الأول كان سجال بين الفريقين مع أفضلية نسبية للشرقية، وأضاع اللاعبين العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الخصم. موضحاً أنه تم اشراك المهاجم الشاب كريم سمير لمدة 15 دقيقة في آخر المباراة ليعطي الفرصة للاعب لاكتساب الثقة وحساسية المباريات، نظراً لانقطاع اللاعب عن التدريبات لمدة أسبوعين مع فريقه السابق نادي الزرقا قبل الإنضمام للفريق الشرقاوي.

كما قرر محمد فايز المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة لمدة 24 ساعة، بعد المباراة، ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته بعد اليوم الإثنين، علي ستاد جامعة الزقازيق.

الجدير بالذكر أن لجنة الكرة بنادى الشرقية برئاسة الدكتور مجدى عزت وعضوية ابراهيم الباجورى وشادى مسعد المشرفين على الكرة، قد نجحت خلال فترة الإنتقالات الصيفية في تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعشرة لاعبين جدد وهم محمد عبدالمنعم “مشمش” والسيد مدبولي ومحمود صلاح ومحمود عبد الواحد وأحمد السيسي وحمدي مسلم وحسن ربيع ومحمد أحمد “تريكة” وكريم سمير وحامد فيصل.

كما نجحت الإدارة في تجديد عقود 5 لاعبين من الأعمدة الأساسية للفريق، وهم أحمد عبدالغني “غنوة” وحسن ماريو ومحمود أنيس ومحمد خيري وياسر إبراهيم.

يذكر أن الشرقية يلعب في المجموعة العاشرة بدوري الدرجة الثالثة، وتضم المجموعة 14 فريق، ومن المقرر أن يخوض الفريق أولى مبارياته في الدوري خارج ملعبه عندما يلاقي مضيفه شباب ديرب نجم، يوم السبت المقبل في تمام الثانية والنصف عصراً.

شاهد أيضاً

هشام حطب: انجاز تاريخى يضع مصر بقوة على خريطة الفروسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.