الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أموال وأعمال / ” الشرباني” : طرح 30% من مشروع إنشاء مطار رأس سدر لمستثمري المدينة

” الشرباني” : طرح 30% من مشروع إنشاء مطار رأس سدر لمستثمري المدينة

على الشربانى رئيس جمعية مستثمرى رأس سدر

كتب : يوسف عفيفى

قال على الشربانى رئيس جمعية مستثمرى رأس سدر، إن الإهتمام بالسياحة العلاجية سيكون على رأس أولويات الجمعية خلال الأشهر القادمة لما يمثله من أهمية سياحية لمدينة رأس سدر لا سيما وأن الأخيرة تمتلك مقومات سياحية تميزها عن غيرها من الأماكن السياحية، سواء داخل مصر أو خارجها.

وأضاف الشرباني، أن تحالف يضم 5 مستثمرين من الجمعية تقدم الأسبوع الماضي إلى الشركة الوطنية للمقاولات، لتنفيذ مشروع المشروع بعرض لإنشاء وإدارة المطار، بهدف تنمية السياحة بمنطقة جنوب سيناء.

وأوضح خلال تقرير أذاعه برنامج “شوف مصر” على قناة العاصمة، أن العرض تتضمن طرح نسبة 30% للاكتتاب العام لمستثمرى المدينة لحثهم على المشاركة بالمشروع الذى سيخدم أهداف التنمية بمنطقة جنوب سيناء، وأن هناك خطوات جادة سيتم إتخاذها بنهاية شهر رمضان مباشرة.

وأكد الشرباني، أن الجمعية تسعى لتحويل مدينة رأس سدر إلى مجتمع مدني، من خلال الترويج للمدينة ومعالمها السياحية داخل مصر وخارجها، فهي تعتبر أكثر مدن سيناء تميزاً من حيث الموقع الجغرافى، بجانب وجود أحد أهم المزارات الدينية وهو عيون موسى، كما أنها تعد أقرب مناطق جنوب سيناء إلى مدينة القاهرة ومنطقة الوادى والدلتا.

شاهد أيضاً

موانئ بورسعيد تستقبل 5 سفن حاويات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.