الرئيسية / أخبار عربية وعالمية / أخبار عربية / السعودية تتولي رئاسة مهرجان التليفزيون والبث الفضائي بمونديال العرب

السعودية تتولي رئاسة مهرجان التليفزيون والبث الفضائي بمونديال العرب

كتب: هدي العيسوي

أصدر الدكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب قرارًا بتولي رئيس جميعة المنتجين والموزعين السعوديين محمد بن سعيد بن يحي الغامدي رئيسا لمهرجان العرب للتليفزيون والبث الفضائي ضمن فعاليات مونديال العرب للفنون والاعلام ٢٠٢٠.

وقال الدكتور إبراهيم أبو ذكري أن القرار جاء نظرًا لأهمية الاستفاده من الخبرات العربيه المشهود لها بالكفاءه لتدعيم آليات الاتحاد العام ومونديال العرب للفنون والاعلام وبناء على الصلاحيات الممنوحة لرئيس الاتحاد في اللائحة التنفيذية للإتحاد العام ومونديال العرب للفنون والاعلام بالاضافه إلى المشاورات التي تمت بين رئيس الاتحاد وكوادر الاتحاد في اختيار رئيس مهرجان العرب للتليفزيون والبث الفضائي.

وأشار أبو ذكري أنه تم العمل بالقرار رسميًا مع تسليم نسخه إلى كلا من الأمين العام المساعد لقطاع الأعمال والاتصال بجامعه الدول العربية ومدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب ورؤساء الاتحادات القطريو والاقليمية.

ومن المقرر أن تنقسم مسابقات مهرجان العرب للتليفزيون والبث الفضائي إلى عدة فروع فتضم كل الانتاجات المرئية التي انتجها القطاعين العام والخاص والمؤسسات فى الدول العربية وتقسم إلى أعمال البرامج والاعلان والمسلسلات والسهرات الدرامية والمسرحيات المصورة والأعمال التراثية.

شاهد أيضاً

تشييع جثمان الخبير في شؤون الجماعات المسلحة هشام الهاشمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.