الرئيسية / منوعات / غرائب وطرائف / الساحر حماده المصرى يتحدث لـ جريده اخبار بلدنا نت

الساحر حماده المصرى يتحدث لـ جريده اخبار بلدنا نت

%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%ad%d8%b1

أجرى الحوار : جمال البرنس

فى البدايه نتعرف على الساحر حماده المصرى الاسم ” محمد امام مصطفى  الشهره ( حماده المصرى) مواليد ١٩٤٠ ، خريج تربيه رياضيه حلوان ،متزوج ولديه ٣ اولاد ٢ بنين اطباء وفتاه حاصله على علوم سياسيه وزوجته رومانيه مسلمه على اقتناع على يد الشيخ جاد الحق جاد الحق شيخ الازهر السابق رحمه الله.


بدء الالعاب السحريه بعد لعبه الجمباز لانه كان بطل فى هذه اللعبه وبداءت فى السيرك بلاعب عقله وترابيز العقله الطائره ثم سافر الى معظم دول العالم فتعلم فنون السحر على يد متخصصين والتحقت بمعاهد الروحنيات وحصلت على الاول فى علم الروحنيات.


بالنسبه للالعاب السحريه هى عباره عن سرعه وخفه يد.. اما الروحنيات فهو يعرف الماضى الى وقتنا الحاضر ولا يعلم الغيب الا الله سبحان وتعالى .


اما بالنسبه للدجالين المنتشرين على القنوات الفضائيه احترس واحزر منهم نصابين لان البنى ادام او الشخص بيبقى متعلق على قشه للنجاه ولوحد قالك انت معملوك عمل لازم تصرف وتدفع فلوس وياخد منك فلوس كتيره غير الذبائح الاموال من اخوانا العرب من جميع الدول العربيه  الفنان “حماده المصرى” يعمل على فك الاعمال بدون مقابل وعن طريق القراءان الكريم و لجميع الديانات.

احكيلنا عن طرائف السحر! … كان فى مره فقره اشعل النار فى صندوق وفيه حمامه، المساعد كان نس يضع الحمامه( الطائر) ومره ثانيه نسى يضع اسد او كلب فى الصندوق فكنت الحمد لله فى اقل من ثوانى قدرت وبخفه الايد ان تنجح هذه الفقره .

هل يعمل احد من اولادك فى فن السحر؟ لا يوجد احد من اولادى فى مجال السحر

عن admin

شاهد أيضاً

مزايدة بين ” كريستيانو “و” ميسي ” على اغلى سيارة في العالم

كتب : محمد عبد الفتاح يبدو ان التنافس بين ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو قد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: