الرئيسية / مؤتمرات ومهرجانات / الدكتور ” أيمن البياع ” يطلق حملة “مستقبلهم أمانة” بمشاركه نجوم الفن والإعلام

الدكتور ” أيمن البياع ” يطلق حملة “مستقبلهم أمانة” بمشاركه نجوم الفن والإعلام

%d8%a7%d9%84%d8%af%d9%83%d8%aa%d9%88%d8%b1-%d8%a3%d9%8a%d9%85%d9%86-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%a7%d8%b9

كتب : ريهام عبدالرحمن

تنطلق أولى فعاليات حملة “مستقبلكم أمانة” يوم 8 نوفمبر بزيارة الدكتور أيمن البياع، سفيرالنوايا الحسنة، إلى مستشفى”أبو الريش” للأطفال بالقاهرة للتبرع لها بما يساهم في تقديم خدمات طبية على أعلى مستوى لغير القادرين من الأطفال المرضي.

الحملة التي تنطلق من خلال دكتورأيمن البياع تستهدف مساعدة الأطفال المرضى والتخفيف من آلامهم والمساهمة في تحسين حياتهم نحو مستقبل أفضل، وقد أطلقها البياع بعد زيارته إلى منظمة “إمسام” التابعة لهيئة الأمم المتحدة، من خلال إطلاق هاشتاج يحمل اسم # مستقبلهم _أمانة، وقد ناشد البياع من خلاله كل القادرين بالتبرع للأطفال، باعتبارهم قاطرة التنمية لمستقبل العرب.

ويعد الدكتور أيمن البياع أحد الوجوه الحقوقية البارزة في دولة الإمارات، فهو مؤسس ورئيس مجموعة الوصل الدولية للمحاماة، والمستشار القانوني الخاص للمجلس الاقتصادي الاجتماعي للأمم المتحدة “أمسام”، إلى جانب منصبه الرفيع كسفير للنوايا الحسنة، وتأتي حملة “مستقبلهم أمانة” امتداداً لسلسلة المبادرات الإنسانية التي يقوم.

وقد أعلن عدد كبيرمن الفنانين والنجوم دعمهم في الحملة، من أبرزهم الفنانة شيما هلالي، سفيرة النوايا الحسنة، بالإضافة إلى الإعلامية راندا جبر، المستشارة الإعلامية للحملة، محمد صبحي، فراس سعيد، ميس حمدان، ساموزين، رامي وحيد، إنجي المقدم، المنتجة مها سليم، نجمات الإعلام راندا جبر، فاطمه بن حوحو، هند رضا ، المصور محمود عبد السلام، ومليحة العرب هدى مجد.

عن ali

شاهد أيضاً

“جوكسيل باكتاجير” التركية عزفت فأبهرت الحضور

انطلقت فعاليات الدورة الثاني لمهرجان الكويت للموسيقى، الذي ينظمه المعهد العالي للفنون الموسيقى على مسرح الموسيقار الراحل أحمد باقر مع فرقة

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: