الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار السويس / الخميس بداية المرحلة الاولى للناجحين بالثانوية العامة بجامعة قناة السويس

الخميس بداية المرحلة الاولى للناجحين بالثانوية العامة بجامعة قناة السويس

=
كتب: اسمعلاوى عماد

ينطلق، الخميس المقبل، تنسيق الجامعات للمرحلة الأولى أمام طلاب الثانوية العامة، عن طريق التنسيق الإلكتروني من خلال تسجيل الاستمارة إلكترونيًا باختيار ما بين ٦٠ كلية أو معهد على حسب المرحلة الخاصة بكل طالب.

وأعلن الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف العام على مكتب التنسيق ان الجامعة برعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة عن جاهزية المكتب لاستقبال الطلاب واولياء امورهم بمركز تطوير التعليم الجامعى وقاعات مجهزة ومزودة بالاجهزة المتصلة بشبكة الانترنت فألقي السرعة وقاعات استقبال مكيفة ،،

ويتم فتح تسجيل الرغبات بالموقع الإلكتروني أمام الطلاب ويبدأ التسجيل الفعلى للرغبات الخميس المقبل ، وذلك من التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا بالمجان ووفقا لشرائح المجاميع.

وتقرر الحد الأدنى لقبول طلاب المرحلة الأولى, للحاصلين على 396 درجة بنسبة 96.6% من شعبة علمى والحاصلين على 380 درجة بنسبة 92,7% من العلمى الرياضة والحاصلين على 328 درجة بنسبة 80% من الشعبة الأدبية.

وكان سيد عطا وكيل أول وزارة التعليم العالى المشرف العام على التنسيق، صرح بأنه تقرر استثناء الـ 600 طالب الأوائل على الثانوية العامة من قواعد التوزيع الجغرافي واقع 200 طالب من كل شعبة من شعب الثانوية العامة الثلاث، فيمكنهم ترتيب رغباتهم دون التقيد بالنطاق الجغرافي.

عن

شاهد أيضاً

فوز مصر بالمركز الرابع على مستوى العالم في الهندسة الكهربية والميكانيكية

     كتب: ريهام عبدالرحمن حصل الطالبان سيف الدين عبد المنعم ودينا أبو المجد، من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *