الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار شمال سيناء / ” الترابين ” : تم تطهير جميع أراضينا من الارهابيين والمندسيين معهم بسيناء

” الترابين ” : تم تطهير جميع أراضينا من الارهابيين والمندسيين معهم بسيناء

قبيلة  الترابينكتب: محمود إبراهيم

أعلنت قبيله الترابين في بيان لها، أنه تم تطهير جميع أراضيها من الارهابيين والمندسيين معهم، بفضل الله وجهد قواتنا المسلحه المصريه، وتكاتف أبناء قبيله الترابيين الأبرار فى تطهير أراضيها من رجس هؤلاء الدواعش أنصار بيت الشيطان.

وأشارت القبيلة فى بيان إلي أن الخطوة تمت، بعد أن قام شباب قبيله الترابيين، ومن يساندهم من القبائل الاخرى، بتلقيين هؤلاء الارهابيين، درسا قاسيا لن ينسوه أبدا، حتى لا تسول لهم أنفسهم التواجد على اراضينا، والتعدى على ممتلكاتنا وأبنائنا.

كما حذر البيان، كل من تسول له نفسه الشيطانيه أن يتواجد أو يحاول الدخول إلى أراضينا، فإننا لن نترككم تدخلوآ أراضينا وسيتم القضاء عليكم، مهما كان الثمن، واصف عناصر التنظيم بالجبناء وأعداء الدين.

وجدد التحذير للمسلحين قائلاً، ان فكرتم الدخول إلى أراضينا، ستصحون من النوم ونحن فوق رقابكم، وسنثأر لدم أبنائنا اللذين قتلو على أيديكم الغادره.

وناشدت الترابين كافه القبائل، التى يتواجد بها هؤلاء الدواعش، على اراضيهم بالتكاتف ومقاتله هؤلاء الشرازم الضاله، وأبدت إستعدادها التام للمسانده ومد يد العون لمن وصفتهم إخواننا الشرفاء من كافه القبائل، حتى يتكشف هؤلاء المرتزقه، على حقيقتهم الكاذبه ولن يجدوآ لهم مأوى فى أراضينا الطاهره أو ملاز آمن بعد اليوم .

وطالب البيان كافة القبائل الأخرى بحزو حزو قبيله الترابيين فى تطهير أراضيهم من هذه الفئة الضاله.

عن salah

شاهد أيضاً

بدءً موسم صيد الأسماك ببحيرة البردويل

انطلقت 1228 مركب للصيد ببحيرة البردويل على ساحل شمال سيناء وعلى متنها 4 آلآف صياداً

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: