الرئيسية / أخبار الرياضة / التاريخ يفتح أبوابه لـ شوقي غريب أمام سونج الكاميروني  .. ؟

التاريخ يفتح أبوابه لـ شوقي غريب أمام سونج الكاميروني  .. ؟

 

هل    التاريخ يفتح أبوابه لـ شوقي غريب أمام سونج الكاميروني  .. ؟

كتب – عاطف ابوالقاسم

 مباريات المجموعة الأولى بالنسخة الثالثة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً …. مصر والكاميرون في تمام الثامنة على ملعب القاهرة الدولي، وفي نفس التوقيت يشهد ملعب السلام لقاء غانا أمام مالي.

“الفراعنة” تصارع “الأسود” من أجل الصدارة
منتخب  ” الفراعنة ” الأولمبي  استحق التأهل لنصف النهائي بعد حصده العلامة الكاملة أمام مالي ثم غانا بالفوز في اللقاء الأول (1 – 0) والثاني (3 – 2)، لكنه يطمح في تحقيق فوز ثالث على التوالي أمام “الأسود غير المروضة” أو حتى الخروج بتعادل يضمن له الصدارة ومواجهة وصيف المجموعة الثانية على ملعب القاهرة في التاسع عشر من نوفمبر الجاري.

أما منتخب الكاميرون فقد جمع 4 نقاط بتعادل مع غانا (1 – 1) وتفوق على مالي (1 – 0) وسيكون خروجه بنقطة التعادل كافياً بحفاظه على المركز الثاني وبلوغه المربع الذهبي بعيداً عن نتيجة اللقاء الثاني بين غانا ومالي.

غريب وسونج صراع متجدد
تشهد هذه القمة مواجهة لا تقل سخونة خارج الخطوط بين الثنائي شوقي غريب المدير الفني لعملاق شمال القارة وريجوبيرت سونج نظيره في كبير غربها وذلك من أجل كتابة سطر جديد في سجل إنجازاتهما كمدربين بعد أن لمعا وتألقا كلاعبين في صفوف المنتخبين.

سونج (43 عاماً) لا يرغب في سقوط جديد أمام “الفراعنة” كمدرب هذه المرة بعد أن سبق له التسبب كقائد للكاميرون في خسارة نهائي كأس أمم أفريقيا 2008 في غانا عندما تعثر في مواجهة محمد زيدان الذي استخلص منه الكرة ومرر لمحمد أبو تريكة كرة حسم اللقاء بهدف قاتل في شباك ال

شاهد أيضاً

بالصور.. اختتام بطولة الكاراتية الموحد التقليدي للكوميتية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.