الرئيسية / أخبار الحوادث / الاعترافات الكاملة لشاب قتل ابن عمه بـ25 طلقة والسبب «شد البطانية من عليه»

الاعترافات الكاملة لشاب قتل ابن عمه بـ25 طلقة والسبب «شد البطانية من عليه»

كتبت : نها مهنى

في واقعة مأسوية هزت أهالي قرية المطيعة بمركز أسيوط، حيث قتل “عصام. ع” ابن عمه “عبد الرحمن. م”، من خلال ضربه بـ 25 طلقة متفرقة في جميع أنحاء الجسم، من سلاح ناري كان بحوزته، عقب أن قام المجني عليه بجذب البطانية من على عصام أثناء نومه، مما جعله يغضب ويقوم بقتله.

حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من العميد صلاح مشعال، مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بوصول بلاغ لنقطة شرطة المطيعة بسماع دوى إطلاق أعيرة نارية بالناحية الغربية من القرية، وتبين مقتل “عبد الرحمن. م”

 

حيث أكد “عصام. ع”، أنه لم يستوعب ما فعله إلا بعد مرور الأوان، حيث قال أنه كان نائم وجاء ابن عمه عبد الرحمن وحاول أن يوقظه من نومه لكنه رفض وطلب منه الخروج وتركه لينام، وتابع أن عبد الرحمن قام بنزع البطانية من عليه وحاول إيقاظه بالعافية، فلم يشعر بنفسه إلا أنه قام بمسك سلاحه وضرب عبد الرحمن 25 طلقة.

 

وأكد التحريات الأولية التي قام بها فريق مباحث المركز تحت إشراف اللواء أسعد الذكير، أنه تم الإمساك بالمتهم وتحرير المحضر اللازم كما تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام تحت تصرف النيابة، كما تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

عن salah

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل مكون من 5 أطفال تخصص سرقة بالحمام بمطروح

  كتبت : رباب حجر تلقى قسم شرطة الحمام بمطروح بلاغا من مسئول بإحدى المدارس …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: