الرئيسية / أخبار الحوادث / الإعلامي ” عبد الحكيم اللواج ” ينجو من حادث تصادم أعلى كوبري 15 مايو بالقاهرة

الإعلامي ” عبد الحكيم اللواج ” ينجو من حادث تصادم أعلى كوبري 15 مايو بالقاهرة

الإعلامي عبد الحكيم اللواج

كتب : ريهام عبدالرحمن

تدخلت العناية والقدرة الإلهية صباح اليوم في نجاة الزميل الإعلامي عبد الحكيم اللواج المذيع بالتليفزيون المصري وإبن محافظة الفيوم من الموت في حادث سير  اعلي كوبري 15 مايو بالقاهرة في ساعة مبكرة من صباح اليوم حيث ارتضمت سيارة طائشة بمؤخرة سيارة اللواج وأحدثت بها تلفيات كبيره ونجي من الموت بعد انحراف سيارة أعلى الكوبري يمينا ويسارا من قوة الإرتضام .

فقد تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ حياة اللواج قبل ارتضامة بالسيارة الأمامية التي كانت تسير معه في ذات الاتجاه .

أكد اللواج في تصريحات صحفية خاصة لــ “موقع وجريدة اخبار بلدنا نت  ” انه بعد حمد الله تعالى وشكره والثناء علية ، أن العناية الإلهية أنقذته من الموت اثر حادث مروع بعد أن ارتضمت سيارة مسرعه طائشة بمؤخرة سيارته الحديثة من الخلف في الخامسة من صباح اليوم الخميس وأحدثت بها تلفيات كبيره وان الله سبحانه وتعالى انقد حياته من ارتضام سيارته بالسيارة التي كانت تتقدمه في السير بذات الاتجاه أعلى الكوبري بحوالي” 50 سم ” رغم انه كان يسير بسرعة ” 30 ك س ” بينما قائد السيارة التي تسببت في الحادث قد تجاوزه سرعتها الــ ” 100 ك س”.

رفض اللواج ” الخلوق – الكريم ” تحرير محضر بالواقعة بعد اعتذر واعتراف سائق السيارة الطائشة بخطئه الفادح الذي كان سببا في ارتكابه الحادث وكان يمكن معه إزهاق أرواح برئة ولكن الله سلم .

وارجع الزميل عبد الحكيم اللواج المذيع بالتليفزيون المصري تراجعه وتسامحه عن تحرير محضر شرطه بالواقعة رغم جسامة الحادث نظرا لدخول شهر رمضان المبارك ولعدم قدرة السائق على إصلاح السيارة المنكوبة وان السائق يعمل على السيارة الطائشة بالا جره خاصة وان هذه السيارة قد لحقها الضرر هي الأخرى .

عن salah

شاهد أيضاً

 ابن يقتل أمه بعد مطالبتها له بترك المخدرات بأسوان

لقت ربة منزل مصرعها بمحافظة أسوان، اليوم، على يد ابنها العاق، الذى انهال عليها بآلة حادة على رأسها، بعد تكرار نصيحة الأم لابنها بالعمل

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: