الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / الإسكان تستعد لطرح الإعلان العاشر للإسكان الإجتماعى بمقدم 15 ألف جنيه

الإسكان تستعد لطرح الإعلان العاشر للإسكان الإجتماعى بمقدم 15 ألف جنيه

كتب : عبدالعظيم زاهر

تستمر وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية متمثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، في تجهيز اجراءات طرح الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعي 2018، تمهيدًا لطرحه عقب الانتهاء من تخصيص جميع وحدات الاعلانين الثامن والتاسع من مشروع الاسكان الإجتماعي.

وقالت مي عبد الحميد المدير التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، أن طرح الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي 2018 قريبًا، بعد الانتهاء من تخصيص وحدات الإعلانين الثامن والتاسع موضحة أنه سيتم طرح وحدات المشروع بمساحات 90 مترًا. مشيرةً إلى أن مقدم وحدات الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي 2018، سيرتفع عن 11 ألف جنيه ليسجل 15 ألف جنيه مبلغ جدية حجز مع استكمال دفع نسبة الـ 15 % عند التقديم، والتي تصل إلى نحو 33 ألف جنيه.

وأكدت المدير التنفيذى أن الصندوق سيطرح الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي عقب الانتهاء من تسليم الإعلانين الثامن والتاسع، موضحة أنه انتهي فعليًا من تخصيص نحو 15 ألف وحدة من أصل نحو 215 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات الإعلان الثامن.بالإضافة إلى 7 آلاف وحدة من أصل 80 ألف مواطن تقدموا لحجز وحدات الإعلان التاسع.

وتطرح الوزارة الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعي 2018 بواقع 120 ألف وحدة فى 5 مدن جديدة هي أكتوبر الجديدة، العبور الجديدة، بدر، 15 مايو، والعاشر من رمضان بمساحات 90 متر ويتم تسليمها بعد 30 شهر وسيتم تقسيط مقدم الحجز على أن يكون سعر الوحدة 220 ألف جنيه بعد ارتفاع تكاليف التنفيذ خلال العامين الماضيين.

 

شاهد أيضاً

الرئيس يستعرض الاستعدادات للعام الدراسي..ويوجه بتطبيق نظام التعليم الجديد

الرئيس يستعرض الاستعدادات للعام الدراسي..ويوجه بتطبيق نظام التعليم الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.