الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / الإتحاد الدولي لكرة القدم يداعب مكة محمد صلاح

الإتحاد الدولي لكرة القدم يداعب مكة محمد صلاح

كتب/ خالد عاشور

كما يقول المثل الشعبي ( ابن الوز عوام ) ، فيبدو أن مكة الطفلة الرائعة إبنة محمد صلاح المصري ولاعب ليڤربول الإنجليزي ، باتت تسير على خطى والدها في حب كرة القدم والنجومية والتألق بها ، فقد تفاعل الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بالهدف الذي سجلته مكة مؤخراً ، حيث دخلت مكة إلى ملعب أنفيلد، عقب مباراة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة للدوري الإنجليزي، وداعبت الكرة حتى وصلت إلى المرمى، لتسكنها الشباك، وتفاعل معها جمهور ليفربول بشكل قوي.

وعلى تويتر وصف الحساب الرسمي للفيفا باللغة العربية ، هدف مكة بـ “هدف الموسم” ، من جانبها سلطت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية الضوء على “مكة” محمد صلاح التي أثارت إعجاب جماهير ليفربول أثناء تتويج والدها بجائزة “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف في مسابقة الدوري الإنجليزي ، وقالت الصحيفة، إن مكة محمد صلاح حظيت باستقبال حافل من جانب جماهير ليفربول التي احتفلت بالطفلة، رغم خسارة لقب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي.

وأضافت الصحيفة، “يبدو أن نادى ليفربول باتت له نجمة في المستقبل هي مكة ابنة محمد صلاح بعدما سجلت هدفاً في ملعب إنفيلد في الوقت الذي ظهرت فيه علامات الفخر والسعادة على نجم ليفربول” ، وحصد صلاح جائزة الحذاء الذهبي الخاصة بهداف الدوري الإنجليزي للمرة الثانية على التوالي (مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانغ لاعب آرسنال)، كما يخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام للموسم الثاني تواليا.

واحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب البريميرليغ، برصيد 97 خلف مانشستر سيتي الذي توج باللقب، بفارق نقطة واحدة ، بعد صراع وتنافس رهيب مع ليڤربول من مباراة لأخرى ، في صراع النقطة والنقطتين ، وهذا سر جمال ومتعة كرة القدم.

شاهد أيضاً

كيشو يشارك في بطولة الجائزة الكبرى في بيلاروسيا

كيشو يشارك في بطولة الجائزة الكبرى في بيلاروسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.