الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية /  الأهلي   يوقف مسيرة   المقاولون العرب 

 الأهلي   يوقف مسيرة   المقاولون العرب 

 

الاهلى

كتب – عاطف ابو القاسم

واصل  الأهلي  مسلسل انتصاراته  تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر  بعد تحقيقه الفوز  الثاني عشرتوالياً على حساب المقاولون العرب، بهدفين نظيفين ،عن طريق حسين الشحات ووليد سليمان،في المواجهة التي احتضنها ملعب السلام، والتي جاءت ضمن مباريات الجولة الـ14 للدورى الممتاز،  

صنع السويسرى فايلر تاريخا له مع النادى الأهلى، ودخل منافسة مع جوزيه فى تحقيق الفوز بأكبر عدد من المباريات دون هزيمة، وأصبح فايلر على مقربة من جوزيه، ولا يفصل بينه وبين البرتغالى سوى خمس مباريات فوز فقط .

وبعد تحقيق الفوز الثاني عشر للفريق تحت القيادة الفنية السويسرية لفايلر على التوالي مع المارد الأحمر هذا الموسم وصل المدير الفني لتحقيق رقم المدرب الهولندي السابق للقلعة الحمراء بونفرير بموسم 2002/ 2003 مع المارد الأحمر وتحقيقه لعدد 12 فوزا على التوالي ليعادل السويسري فايلر رقم المدرب الهولندي.

في حين وصل المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه إلى الفوز في 17 مباراة على التوالي موسم 2004 /2005 ومازال السويسري يلاحق البرتغالي في تحقيق الفوز والأرقام القياسية مع النادي الأهلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 36  نقطة  من 12 مباراة    ليتصدر بفارق 7 نقاط عن المقاولون العرب، وما زالت لديه مباراتان مؤجلتان أمام المصري والزمالك، ويتربع على قمة الدوري الممتاز هذا الموسم بدون منافس .

وضم تشكيل الأهلي في حراسة المرمى : محمد الشناوي، خط الدفاع  أحمد فتحي – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف، خط الوسط محمود متولي – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – حسين الشحات – أحمد الشيخ وفي الهجوم جونيور أجاي،

فيما ضم تشكيل ذئاب الجبل كلًا من -حراسة المرمى: محمود أبو السعود، خط الدفاع: أمير عابد – محمد سمير – فاروقا – حسن الشامي، خط الوسط: محمد مجلي – معروف يوسف – كريم مصطفى وفي الهجوم سيف الدين لجزيري – شكري نجيب – محمد سالم.

شاهد أيضاً

عقوبة مغلظة ضد صالح جمعة بعد سخريته من فايلر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

"); /*]]>*/