الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاقصر / الأقصر تشهد إحتفالية للتكريم بمشروع “قيم وحياة” بحضور وزير الشباب و مفتي الجمهورية السابق

الأقصر تشهد إحتفالية للتكريم بمشروع “قيم وحياة” بحضور وزير الشباب و مفتي الجمهورية السابق

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الأقصر تشهد إحتفالية للتكريم بمشروع “قيم وحياة” بحضور وزير الشباب و مفتي الجمهورية السابق

كتب – عاطف ابو القاسم

شهد كل من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور علي جمعة مفتي الجمهورية السابق ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، إحتفالية تكريم المشاركين بمشروع “قيم وحياة”،

حيث أنه تم تنظيم الإحتفالية بتمويل ورعاية من البنك الأهلي المصري. وفي إطار تنفيذ مشروع قيم وحياة الذي تقوم بتنفيذه مؤسسة أجيال مصر ومؤسسة مصر الخير وعدد من الوزارات المصرية متمثلة في وزارات الشباب والرياضة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتقرر خلال الإحتفالية إطلاق مرحلة جديدة للمشروع من خلال تكريم الشركاء والشباب المتميزين في مختلف الأنشطة،

وأكد الدكتور على جمعة ، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير عضو هيئة كبار العلماء – في كلمته بالإحتفالية – على أهمية مشروع قيم الحياة والذي يقوم بنشر الوعي المجتمعي لحوالي 11 قيمة من أهم القيم المشتركة والمتفق عليها بين البشر والأديان جميعا.

كما أكد فضيلته على أهمية تعزيز هذة القيم المشتركة أيضا بين فئات الشعب المصري الأصيل. كما توجه فضيلة الدكتور على بالشكر والثناء لوزير الشباب والرياضة ومحافظ الأقصر ومؤسسة أجيال والبنك الأهلي المصري على استجابتهم ودعمهم لنجاح هذا المشروع ووصوله للعديد من الأطفال والشباب المصري.

ومن الجدير بالذكر إن مشروع قيم وحياة استطاع نشر الوعي القيمي إلى 1.583.300 مواطن عن طريق تدريبات بالمدارس العامة والمجتمعية ومراكز الشباب والمشاركة في الاحتفاليات ودور الرعاية والجمعيات الاهلية والقري مما يمثل نجاح متميز لقطاع مناحي الخير بمؤسسة مصر الخير والذي يهدف الى تنمية القيم الإنسانية للمواطن المصري.

شاهد أيضاً

بالصور \وزير القوي العاملة ونائب المحافظ افتتحا مركز التدريب المهني بالرضوانية بالأقصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.