الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار دمياط اليوم / “اكشف تلوث”.. حركة شبابية جديدة لفضح من أساء لشكل مصر الحضارى

“اكشف تلوث”.. حركة شبابية جديدة لفضح من أساء لشكل مصر الحضارى

الرفاعى عيد
الرفاعى عيد

كتبت / رويدا عبدالله ..

تحت شعار “مصر نظيفة”، دشن عدد من الشباب حركة جديدة أطلقوا عليها اسم “اكشف تلوث”؛ حيث أكد القائمون على الحركة أنه آن الأوان للاصطفاف واستعادة الشكل الحضاري للدولة، وفضح كل من أساء لشكل مصر الحضاري والعبث بصحة المصريين وتعريض حياتهم للخطر.
ومن جانبه، أكد محمود أبو السعود المنسق العام لـ”اكشف تلوث” أن الحركة الوليدة تأسست لتسليط الضوء على المخالفات الموجودة بالمحافظات والشوارع والنيل والبحيرات المصرية، لافتًا إلى أن الحركة غير موجهه للمسئولين فقط بل ستكشف عن المواطنين الذين يقومون بمخالفات في حق المجتمع.
وأشار أبو السعود إلى أن هناك فريقًا من الشباب سيقومون بمتابعة المخالفات التي يتم رصدها والتعامل معها قانونيا وذلك دعما للمبادرات التي أطلقها الرئيس السيسي لمشاركة الشعب في الكشف عن المخالفات والفساد.
وأضاف الرفاعي عيد، المستشار الإعلامي للحركة، أنه تم فتح الباب لجموع الشباب من شتى المحافظات للانضمام إليها استعدادًا لتدشين مقرات لها في تلك المحافظات، مؤكدا أن الهدف من الحركة مساعدة الجهات الحكومية والمنوط بها التحقيق في أي مخالفات بيئية وتقديمها للجهات المختصة بالإثباتات والأدلة والمستندات لكي نرى مصرنا الحبيبة في أمان وتقدم وازدهار بجانب رئيسنا وحكومتنا.
وذكر بيان للحركة، أنه سيتم عقد مؤتمر عام لتدشين الحركة رسميًا بحضور شخصيات عامة ومنظمات حقوقية في الـ15 من يونيه الجاري

شاهد أيضاً

بالصور : مدرسة ” الأمام محمد عبده” تتجمل لأستقبال العام الدراسي الجديد بدمياط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.