الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أموال وأعمال / اكاديمية السويدي تحتفل لحصولها على شهادة الاعتماد الدولية من المانيا

اكاديمية السويدي تحتفل لحصولها على شهادة الاعتماد الدولية من المانيا

تحتفل اكاديمية السويدي الفنية، غدا الأثنين، بنجاحها في الحصول على شهادة الاعتماد الدولي من هيئة TUV NORD الألمانية لتصبح أول مدرسة فنية مصرية تحصل على الاعتماد الدولي .. وافتتاح المرحلة الثانية من أكاديمية السويدي للتعليم الفني .

يحضر الحفل د. طارق شوقي وزير التربية والتعليم والسفير السويسري بالقاهرة ونائب مدير البنك الاوروبي لإعادة البناء والتعمير وعدد من القيادات العلمية والدبلوماسية .

من جانبه أوضح المهندس أحمد السويدي رئيس مجلس إدارة السويدي إليكتريك ان هذا الحدث نتيجة جهد القائمين على الأكاديمية ونتاج عمل مستمر خلال اكثر من عام مشيرا الى أن الحفل يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين أكاديمية السويدي للتعليم الفني وبين البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية بما يكشف ثقة دولية في التعليم الفني بأكاديمية السويدي.

أشار المهندس السويدي أن هذا الاعتماد الدولي لأكاديمية السويدي يعتبر انجازا فريدا لم تفز به الا نخبة من الجهات التعليمية الفنية العالمية وتؤكد قوة نظام اكاديمية السويدي الفنية ويثبت بوضوح اننا ملتزمون بتطبيق اعلى المعايير و افضل برامج التدريب والتعليم الفني لخدمة المجتمع والصناعة المصرية و الاقتصاد ككل.

شاهد أيضاً

بروتوكول تعاون بين بوابة مصر للعالم الرقمية EG-GATE و شركة فوري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.