الرئيسية / أخبار الإقتصاد / أخبار البورصة / افتتاح البورصة السلعية للخضر والفاكهة قريبا ً

افتتاح البورصة السلعية للخضر والفاكهة قريبا ً

كتب : عادل شلبى

سوف يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال أيام، مشروع البورصة السلعية للخضر والفاكهة، بمنطقة بدر في محافظة البحيرة والذي يتضمن 1200 وحدة من المحال والثلاجات والوكالات المطروحة، إلى جانب 100 وحدة وجه الرئيس بتخصيصها للشباب بسعر التكلفة بنحو 200 ألف جنيه.

هذه البورصة الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وتضم د-روضه المصرى محطات تصدير كبيرة و120 معرضًا و220 وكالة بمساحة 185 مترًا للوكالة، والوكالات الصغيرة التي يبلغ عددها 460 وكالة بمساحة 125 مترًا للوكالة، و14 محطة تصديرية بمساحة 835 مترًا للمحطة، و40 محطة تصديرية بمساحة 565 مترًا للمحطة و130 ثلاجة بمساحة 135 متر، إلى جانب مباني المعارض والبنوك وعددها 4 بمساحة 565 مترًا للمبنى إلى جانب 2 كافتيريا.

كما تضم البورصة منطقة صناعية مقامة على مساحة 6 أفدنة تتضمن مصانع لاستغلال الفاقد الزراعي بالسوق ومصانع تكميلية للعصائر والكرتون والتعبئة والتغليف، فضلًا عن كونها تحتوي على مساحات متفاوتة من الأراضي تتراوح بين 360 حتى 900 مترًا لتناسب كافة الأغراض الصناعية.

لاحظوا ان اى مشروع بيتعمل لازم يكون متكامل من جميع الوجوه ربنا يكرمك يا سيسى وينصرك على أهل الشر الراجل ده فعلا هدية ربنا لينا. الله الله الله اكبر عليك ياريس تحيا مصر ويحيا الوطن.

شاهد أيضاً

خلف: الاضطرابات السياسية وتراجع أسعار النفط أرجأ مساعي الربط بين البورصات العربية

خلف: الاضطرابات السياسية وتراجع أسعار النفط أرجأ مساعي الربط بين البورصات العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.