الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار أسيوط / استغاثة لـ”محافظ أسيوط ” من أهالي قرية جرف سرحان بديروط

استغاثة لـ”محافظ أسيوط ” من أهالي قرية جرف سرحان بديروط

كتب : محمد أحمد عبد الحميد

أهالى قرية جرف سرحان بمركز ديروط ، يستغيثون بمحافظ أسيوط، من الإهمال الخطير التي تعيش فيه القرية ، فلا يكاد يمر يوم إلا وتأتي سيارات الصرف الصحي التابعة لمجلس مدينة ديروط ، لتفرغ حمولتها من مياه المجاري في الترعة الرئيسية للقرية مما يسبب مخاطر من وراء ذلك .

وقال محمد عبدالله من اهالي قرية جرف سرحان ، كل يوم سيارات الكسح تفرغ حمولتها من مياة المجاري في ترع ري الزراعات الرئيسية بقرية جرف سرحان دون خوف من الاهالي ولا من المسؤلين ولا من هيبة القانون الذى يجرّم هذه الكوارث.

وأضاف مممدوح وهدان ،من اهالي قرية جرف سرحان، كدة بنزرع ونروي الخضار والمحاصيل بمياه الصرف الصحى والخضار بيظهر عليه مياه المجاري وبيعفن بسرعة واحيانا الخضروات تعفن وتبوظ وهي لسه في الارض مزروعة.

واشار محمد محسوب ، من أهالي قرية جرف سرحان ، ان سيارات الكسح تفرع حمولتها في ترع ري الزراعات وامام منازل الاهالي اللي مش عارفين يعملوا أيه ؟،متسألين هل يعتدوا بالضرب علي سائقي تلك السيارات لمنعهم بالقوة من تفريغ حمولتها في ترع ري الزراعات ، أم يشتكوا للمسؤلين الذين تركوا هؤلاء السائقين وسياراتهم لقتلنا بالبطىء.

وطالب دكروري زيدان ، من اهالي مدينة ديروط ،المسؤلين بأسيوط بإنقاذهم وزراعاتهم من التلوث حفاظا علي صحتهم وأسرهم والمحاصيل والخضروات وتلوث البيئة الذي يحدث جهارا نهارا دون اي حساب لسائقي سيارات الكسح الخاصة والتابعة لمجلس مدينة ديروط.

شاهد أيضاً

عاجل : مياة السيول تفاجئ قرية المعابدة بأسيوط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.