الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة المصرية / استعداداً لوادي دجلة المصري يؤدي أولى تدريباته

استعداداً لوادي دجلة المصري يؤدي أولى تدريباته

15218175_1188604661223197_1291913677_n

كتب : صالح عيد

على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب أدى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء اليوم أولى تدريباته الجماعية استعداداً لمباراته الهامة والمرتقبة التي تجمعه بنظيره فريق وادي دجلة والمقرر اقامتها في السادسة مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري.

حرص المدير الفني للفريق الكابتن حسام حسن على الاجتماع بلاعبيه قبل بدء المران ، حيث أشاد بمجمل أداءهم خلال مباراة الأمس أمام المقاولون العرب والتي انتهت بفوز المصري بهدفين مقابل هدف ، موضحاً لهم الايجابيات والسلبيات التي طرأت على الأداء خلال مباراة أمس ، ومطالبهم بعدم تكرار عدد من الأخطاء التي قد تؤثر على نتيجة مباريات الفريق رغم التسيد الواضح للكرة في جميع المباريات التي خاضها الفريق.

والنسبه للمران حاول الجهاز الفني عدم رفع الحمل البدني لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس كاملةً ، فيما جاء المران قوياً لباقي لاعبي الفريق ، واُختتم المران بتقسيمة في ثلثي الملعب شهدت تألق العديد من اللاعبين.

هذا وقد نجح الجهاز الاداري للفريق وبالتنسيق مع المركز الاعلامي للنادي في توفير عدد من تسجيلات المباريات الأخيرة لفريق وادي دجلة بالاضافة الى تسجيل لمباراة المصري أمس أمام المقاولون وذلك حتى يستعين بها الجهاز الفني في سلسلة المحاضرات الفنية التي يتم عقدها باستمرار خلال الفترة ما بين المباريات.

عن

شاهد أيضاً

وادى النيل يفوز على سكر ادفو وينافس على قمة مجموعة جنوب الصعيد

حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادى وادى النيل بقيادة محمود حسن فوز عاليا خارج الديار على نظير سكر ادفو بقيادة محمد عبدالقادر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: