الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الغربية / ارتفاع عدد المصابين الى 13 في أحداث الشغب بقسم أول طنطا

ارتفاع عدد المصابين الى 13 في أحداث الشغب بقسم أول طنطا

حريق3

الغربية : عبد المنعم عطيه

ارتفع عدد المسجونين المصابين في أحداث الشغب التي وقعت في قسم أول طنطا، وإشعال المساجين النيران في ملابسهم وبطاطينهم من 5 الى 13 مسجونًا وتم علاجهم في موقع الحادث.

والمصابون هم محمد على 29 عامًا، مطصفى عزت 26 عامًا، خالد حافظ 20 عامًا، محمد سعد 25 عامًا، أحمد سمير 24 عامًا، عاطف 29 عامًا، محمد السيد 25 عامًا، عمرو إبراهيم 30 عامًا، عامر محسن 20 عامًا، بولس عزيز 28 عامًا، وجميعهم مسجونين ويقيمون في طنطا.

وأكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، أنَّه تم السيطرة على أحداث الشغب في قسم أول طنطا، وتم إخماد الحريق داخل الحجز وفتح الباب وخروج جميع المساجين.

ونفى مدير الأمن، أن تكون هناك محاولة لهروب مساجين، وأن ماحدث مشاجرة بين المساجين قاموا على أثرها بإشعال النيران في البطاطين وتم التعامل بخرطوم المياه من الخارج وفتح الباب بعد محاولة المساجين غلقه من الداخل.

وأسفرت الأحداث عن إصابة 13 مسجونًا بإصابات طفيفة ولا توجد حالات خطيرة أو وفيات وتم غلق محيط القسم، وتكثيف التواجد الأمني لمنع حدوث تداعيات من طرف أهالي المسجونين، وانتهت الأحداث دون تداعيات، واطمان أهالي المسجونين على أبنائهم داخل السجن وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

وكان عدد من المحبوسين في قسم أول طنطا، قد اشعلوا النيران في ملابسهم وبطاطينهم، وأخطر اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، وانتلقت 14 سيارة إطفاء و10 سيارات إسعاف، وتم فرض كردون أمني من قبل قوات الأمن في محيط القسم وميدان الساعة بطنطا.

شاهد أيضاً

بالصور.. مستشفى المبرة بالمحلة تقيم حفل الإفطار السنوي بجراند بابليون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.