الرئيسية / أخبار المراة / أخبار الرشاقة و الجمال / اختيار خبيره التجميل البورسعيديه “مي خالد” لمسابقة ملكه جمال المحجبات

اختيار خبيره التجميل البورسعيديه “مي خالد” لمسابقة ملكه جمال المحجبات

كتب : جمال البرنس

اساس حلم كل عروس ان تظهر في ابهى إطلالاتها في ليلة العمر لذا تتأنى في اختيار الفستان ومصفف الشعر وخبيره في التجميل، وهم الثلاثي الأساسي لإطلالة رائعة لأي عروس.

 

فالبساطة في المكياج تعطي العروس إشراقة خاصة غير مفتعلة والاهتمام برسمة العيون واستخدام الألوان هم الأساس في المكياج .

 

حيث قام المنظمون لمسابقة ملكه جمال “المحجبات” باختيار خبيره التجميل “مي خالد” صاحبه السحر والجمال علي وجوه الكثير من السيدات والفتيات .

لتنفرد بلمساتها الجميله علي وجوه المتسابقات، حيث زينت بأناملها الكثير من العرائس ، والفتيات ولتنوع اساليب مكياجها الذى يتميز بالاناقة والجمال والرقة، حيث استطاعت خبيره التجميل ” مي خالد” في خلال سنوات قليله ، أن تكون من أشهر خبيرات التجميل” ببورسعيد” لكونها تستخدم أحدث ألوان الموضة، من خلال نظرتها الثاقبة لما تحتاجه كل بشرة من ألوان كي تصبح في أروع صورها، هذا بخلاف إبداعها في وضع اللمسات الساحرة على وجه العروس بمختلف ألوان الماكياج دون تكرار، لتصبح ليله العمر لكل عروس منفردة بذاتها، وفي قمة فخامتها بثوبها الأبيض في ليلة العمر، حيث تستوحي تشكيلتها من ألوان الأزهار بمختلف أوراقها لتضع المرأة في صورة جميلة ومنفردة بذاتها .

 

وتُعرف ” مي ” بشخصيتها الطبيعية والمميزة بالإضافة إلى مهارتها الفنية التي يقدرها الجميع.

واستطاعت ان تعتلي عرش الانامل الذهبيه على خبيرات كثيرات ، بل اصبحت متميزة في هذا الفن، إنه فن الجمال فن المكياج و التجميل لمع إسمها في عالم التجميل وأبدعت في الماكياج ووضعت لمستها المميزة على وجه العديد من المشاهير سيدات المجتمع . إنها خبيرة التجميل ” مي خالد “ الرائدة في عالم الجمال .بنت بور سعيد.

شاهد أيضاً

تعرفى على أهم طرق تفادي حروق الشمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.