الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / احمد فهمي هدفاً لسخرية رواد السوشيال ميديا

احمد فهمي هدفاً لسخرية رواد السوشيال ميديا

شادية محمد الوكيل

اصبح النجم احمد فهمي هدفا لسخرية رواد السوشيال ميديا بعد تصرفه علي السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي واتهمه الكثيرون بتعمد تقليد الامير هاري دون ساسيكس

فقد سجلت عدسات الكاميرات نظرات أحمد فهمي العاشقة لخطيبته هنا الزاهد والتي لم تكن منتبهة، في لقطة أعادت إلى الأذهان نظرات الأمير هاري لزوجته ميجان ماركل، حيث بدأت المقارنات بقوة بين تصرف النجم المصري والأمير البريطاني، لدرجة أن البعض اتهمه بتعمد التقليد ولفت الانتباه.

من جهة ثانية، خاض أحمد فهمي مشاجرة جديدة مع متابعي عروسه هنا الزاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن نشرت الأخيرة صورة إطلالتها في المهرجان، مما دفع البعض للسخرية من تصميم الفستان الذي يحمل توقيع المصمم المصري مهند كوجاك، حيث تدخل هو وقام بالرد على تعليقاته بكلماته اللاذعة الحادة.

ورغم أن النجمة المصرية الشابة تحثه دائماً على تجاهل المتنمرين وأصحاب التعليقات السلبية، إلا أن الفنان الكوميدي الشاب يقوم دائماً بالرد بتعليقات صادمة وكارثية تسبب لها الإحراج بشكل مستمر، حيث كتب هذه المرة في تعليقه: “انت متعرفش تمشي جنبه.. مش تشتريه”، وذلك رداً على معجب وصف الفستان بأنه “معفن”

شاهد أيضاً

إطلالة مثيرة لـ”ريموشكا” في “القاهرة السينمائي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.