الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / احالة مدير تموين الفيوم للنيابة الإدارية للتحقيق

احالة مدير تموين الفيوم للنيابة الإدارية للتحقيق

اصدر السيد الدكتور وزير التموين قرارا باحالة السيد مدير تموين الفيوم للنيابة الادارية وكانت قد وردت العديد من الشكاوى ضد مدير تموين الفيوم وبعض العاملين في الاداره على صفحات التواصل الاجتماعي، وكذلك شكاوى مقدمة من بعض السادة النواب نتيجة سوء أداء مدير مديريه تموين الفيوم الأمر الذي تلاحظ تكراره خلال الفترة من شهري ابريل ومايو ٢٠١٩.

الأمر الذي استوجب على الفور قيام معالي وزير التموين والتجارة الداخلية بإصدار القرار الوزاري رقم 115 لسنه 2019 والصادر بتاريخ 13/6/2019، وتم تشكيل لجنه من كافه الجهات الرقابية بديوان عام الوزارة العامة لمباحث التموين والتي قامت على الفور بمراجعه كافه إعمال المديرية بمحافظه الفيوم اعتبارا من السبت الموافق 15/6/2019 ولمده أسبوع متواصل.

و فور انتهاء اللجنة من إعمالها قامت بعرض تقريرها على معالي الوزير والذي أمر سيادته باحاله المذكور للنيابة الإدارية فورا لتتولى التحقيق .

كما تم موافاة السيد المستشار /نائب رئيس الهيئة مدير النيابة الإدارية لمحافظه الفيوم بتقرير اللجنة لاتخاذ اللازم في ضوء القواعد.

وإذ تؤكد وزارة التموين بأنها لا تألوا جهداً فى محاسبة اى مسئول مهما كان موقعه، يتقاعس أو يقصر في أداء عمله بما لا يتفق مع مقتضيات وظيفته، مع قيامها بتشديد كافة إشكال وأنواع الرقابة بما يضمن أداء الخدمات التموينية على الوجه الأمثل للمواطنين بما يحقق العدالة الاجتماعية.

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي بتهمة الحفر والتنقيب عن الآثار بالمنوفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.