الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / اجتماع لجنة اختيار أفضل رسالة علمية بجامعة الفيوم

اجتماع لجنة اختيار أفضل رسالة علمية بجامعة الفيوم

كتب : ريهام عبدالرحمن
شهد الدكتور محمد عيسى نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون الدراسات العليا والبحوث اجتماع لجنة اختيار أفضل رسالة علمية لدرجتي الماجستير والدكتوراه .

أوضح الدكتور محمد عيسى أن اللجنة المشكلة يترأسها الدكتور محمد الخليلي بركات نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الأسبق و تضم في عضويتها ، الدكتور مجدي توفيق حنا نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا الأسبق، والدكتور محمد سعيد أبو الغار وكيل كلية العلوم للدراسات العليا والبحوث كما حضرت اجتماع اللجنة الدكتور نيفين السواح القائم بأعمال عميد كلية الزراعة بجامعة الفيوم .

ويذكر أنه قد تقدم للحصول على جائزة أفضل رسالة علمية خمس رسائل علمية بواقع ثلاث رسائل للماجستير واثنان للدكتوراه على أن يتم الاختيار من بينهم لمنح جائزة جامعة الفيوم لأفضل رسالة ماجستير بالإضافة الى منح جائزة الجامعة لأفضل رسالة دكتوراه في التخصصات العلمية وسيتم تكريم الفائزين خلال احتفالية عيد العلم التي تنظمها جامعة الفيوم خلال الفترة المقبلة.

وتشمل شروط الحصول على الجائزة أن يكون المتقدم مشهود له بالسمعة الطيبة وتعاونه بالكلية في الأعمال المكلف بها وعدم حصوله على أي جزاءات،وأن تساهم الرسالة في حل مشكلة علمية وذات أهمية تطبيقية، وأن تمنح الجائزة للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم (المعيدين والمدرسين المساعدين) وطلاب الدراسات العليا المسجلين من الخارج بجامعة الفيوم .

شاهد أيضاً

محافظ الفيوم ونائب وزير الزراعة يسلمان 37 رأس جاموس للأسر الأولى بالرعاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.