الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / “اتعشى معاهم بالليل ودبحهم” تفاصيل القبض على مرتكب مذبحة البحيرة

“اتعشى معاهم بالليل ودبحهم” تفاصيل القبض على مرتكب مذبحة البحيرة

راندا ابو النجا

قالت مصادر أمنية إن الأمن العام كشف غموض مذبحة كفر الدوار في البحيرة، مؤكدا إلقاء القبض على المتهم بتنفيذ المذبحة، التي راح ضحيتها 7 أفراد من أسرة واحدة، في أثناء اختبائه بمدينة برج العرب في الإسكندرية، التي هرب إليها عقب تنفيذ جريمته.

وتبين من الفحص أنه يعمل جزاراً، ويبلغ من العمر 37 عاما، وبمناظرته تبين إصابته بكسر في ذراعه وجرح غائر هو سبب تناثر الدماء التي عثر عليها بطول 300 متر أمام منزل القتلى.

وأضافت المصادر أن المتهم من سكان القرية، وأنه عقد العزم على سرقة مواشي المجني عليه، وأنه توجه إلى صاحب المنزل المجني عليه، السبت الماضي، وطلب المبيت بمنزله بحجة التخفي من الشرطة التي تلاحقه، فوافق الأخيرة وتناولا العشاء سويا وخلدا للنوم.

وتابعت المصادر بقولها إن المتهم كان ينوي سرقة المواشي، وظل مُدعيا الاستغراق في النوم، وبدأ في تنفيذ مخططه فجرا، حيث شعر به صاحب المنزل المجني عليه، وبدأ في مقاومته، كما تمكن نجله المجني عليه من إصابة المتهم في يده، حتى تمكن الأخير من التخلص منهم وقتل من وجده أمامه وأشعل النار في المنزل ليتبين أن النيران سبب في قتل واختناق طفلين صغيرين.

وأكدت تحريات الشرطة صحة ما تلقته من معلومات عن هروب المتهم إلى برج العرب بالإسكندرية، وانطلقت قوة أمنية إلى هناك مدعومة بمجموعة قتالية من الأمن المركزي، وتمكنت من القبض عليه.

وأشارت المصادر إلى تطابق نقاط دم عُثر عليها خارج منزل الضحايا مع دماء المتهم، وجارٍ تحرير محضر في الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق مع المتهم.

 

شاهد أيضاً

اخبار بلدنا: العثور على جثة شاب متحللة بالتفريعة شرق بورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.