الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / ابن عاق يلقي بوالدته من البلكونة بقرية “شرنقاش دقهلية

ابن عاق يلقي بوالدته من البلكونة بقرية “شرنقاش دقهلية


كتب: جمال البرنس

شهدت قرية شرنقاش التابعة لمركز طلخا فى محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية ، حيث تجرد ابن من الأحاسيس والمشاعر تجاه أمه، فقام بضرب أمه الطاعنة فى السن، وتخلص منها بإلقائها من الطابق الثاني، والسبب حدوث مشادة بينهما قبل أذان المغرب.

ترجع وقائع الحادثة إلى تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من اللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث طلخا بقيام أحد الأشخاص بإلقاء والدته من شرفه الدور الثاني بمنزلهما وإصابتها بكسور وكدمات متعددة.

وعلي الفور انتقل الرائد أحمد السادات رئيس مباحث مركز طلخا إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين قيام أحمد ا. إ.- 25 سنة عامل، بإلقاء والدته فايزة إ. ا 59 سنة- ربة منزل من بلكونة الدور الثالث بمنزلهما بعد نشوب مشادة كلامية بينهما، لتحدث الأم من البلكونة مع جيرانها بصوت عالي أثناء نومه، وطالبها بالسكوت فرفضت فنشبت مشادة بينهما، فخافت الأم وهرولت ناحية البلكونة فقام للأخير بإلقائها منه، وتم نقلها إلى المستشفي التى أكدت إصابتها بكسر فى العمود الفقرى.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط نجلها وبمواجهته اعترف بصحة الواقعة وارتكاب الجريمة، وأرجع ذلك لتوتره بسبب الصيام وقلة النوم ورفضها السكوت أو خفض صوتها أثناء حديثها مع الجيران، وجارِ عرض المتهم على النيابة العامة. 

وقال مصدر أمني إنه بسؤال الأم، أمام النيابة العامة تراجعت عن أقوالها، وأكدت أنها ألقت بنفسها من البلكونة بعد مشادة كلامية مع نجلها مؤكدا أنها تحاول إنقاذ نجلها من العقوبة.

وحرر عن ذلك المحضر رقم 7349 لعام 2019 جنح طلخا. 

شاهد أيضاً

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعه ببورسعيد

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعه ببورسعيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.