الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار المشاهير / إيناس محمد ترفع شعار الإعلام الإماراتي في معرض BinzEX Egypt أول نوفمبر المقبل

إيناس محمد ترفع شعار الإعلام الإماراتي في معرض BinzEX Egypt أول نوفمبر المقبل

كتب: حسام صلاح

تقام فعاليات الدورة الثانية لمعرض BiznEx Egypt 2019 خلال هذه الأيام 7,8,9 من نوفمبر المقبل تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء ووزارة الإستثمار والتعاون الدولي ووزارة التجارة والصناعة.

أكدت الإعلامية إيناس محمد في بيان صحفي صادر من مكتبها الإعلامي اليوم بأنها ستمثل الجهه الإعلامية لدولة الإمارات المتحدة لتحقيق الهدف الذي يسعي المعرض لتقديمه وذلك لتوصيل رسالة واضحة المعالم بكامل الشفافية للشعب الإماراتي الشقيق .

أشارت الإعلامية إيناس محمد بأن هذا المظلة الفكريه والمستقبليه التي يتحدث عنها جميع الوطن العربي بأكمله فقد يؤدي ذلك الي جعلها بأصطحاب فريق العمل الإماراتي بالكامل لتغطية هذا المارثون الإستثماري .

أضافت الإعلامية إيناس محمد بأن يتضمن فريق العمل نخبه من الإعلاميين المتميزين ونذكر منهم الإعلامية ريم عارف والإعلامي أحمد بن ماجد والإعلامي محمد غانم مدير إذاعة رأس الخيمة والذي يشهد لهم الشعب الإماراتي الشقيق بالنزاهة والأمانه وتوصيل الرسالة الإعلاميه الجريئة والهادفه.

ويذكر أن معرض BiznEx Egypt 2019 يهدف إلى الإستعدادات والشركات المشاركة في المعرض الذي يعد منصة متكاملة لبحث الفرص الإستثمارية والتجارية والعقارية والتصديرية للشركات المصرية، بالإضافة إلى عرض باقات متكاملة للاستشارات المالية والتسويقية والقانونية والخدمات الحكومية للشركات، والتعريف بحجم ورش العمل لشرح مستجدات قوانين العمل في مصر ومناقشة رؤية التنمية للإستثمار في مصر.

 

شاهد أيضاً

الفنانة اللبنانية رولا تشارك فى مهرجان الطائف للأزياء بالسعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.