الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / إيقاف مشرف النشاط بمدرسة إبتدائية ببلبيس عن العمل ..السبب صادم

إيقاف مشرف النشاط بمدرسة إبتدائية ببلبيس عن العمل ..السبب صادم

متابعة : فاطمه عبدالسلام خليل

صرح الأستاذ “رمضان عبد الحميد حسن” وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية بشأن مقطع الفيديو المتداول عبر موقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ) والذي يحتوي علي مشاجرة بالألفاظ الخارجة التي تخدش الحياء بين اخصائية اجتماعية ومشرف نشاط بمدرسة انشاص الرمل الابتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية

ان السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قرر وقف حسين .ص .ح مشرف نشاط بمدرسة أنشاص الرمل الإبتدائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية عن العمل إحتياطياً لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيق معه أيهما أقرب مع صرف نصف الأجر خلال مدة التوقف مشدداً على الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار ..

ويأتي هذا القرار بعد الإطلاع على مأمورية التحقيق رقم 196/ 2018 م تحقيقات الشئون القانونية بالإدارة التعليمية ببلبيس وترجع تفاصيل واقعة التحقيق إلى أنه في يوم 14 / 1 /2018 م وبمقر مدرسة أنشاص الرمل الإبتدائية تعدى حسين . ص .ح والذي يعمل مشرف نشاط بالمدرسة على ريهام .م . ع الأخصائية الإجتماعية بالمدرسة بالألفاظ الخارجة والغير لائقة والتي تخدش الحياء العام ..

تقدمت المذكورة بشكوى إلى السيد مدير عام إدارة بلبيس التعليمية وتم قيدها تحقيق إداري رقم 196 لسنة 2018 م بتاريخ 15 / 1 /2018 م وقد إتخذت إجراءات التحقيق وصدر قرار إدارة بلبيس التعليمية في هذا التحقيق بتاريخ 21 / 1 /2018 م متضمناً إحالة كافة الأوراق إلى الإدارة القانونية بالمديرية تمهيداً لإحالتها إلى النيابة الإدارية ببلبيس وجاري التحقيق فيها .

وتم كذلك إستبعاد المشكو في حقه من المدرسة إلى ديوان إدارة بلبيس .

وأكد السيد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على ضرورة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بين جميع العاملين لإعلاء قيم الإحترام المتبادل بين الجميع وعدم السماح لأحد بالخروج على مقتضى الواجب الوظيفي للإرتقاء بمنظومة العمل .

شاهد أيضاً

بدء تلقى طلبات إضافة المواليد للبطاقات التموينية الذكية بمكاتب التموين بنطاق دائرة محافظة الشرقية

كتب : عبدالعظيم زاهر أعلن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية بدء تلقي طلبات إضافة المواليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.