الرئيسية / اخبار التعليم / إقبال متزايد على مجموعات التقوية المجانية بالعاشر من رمضان

إقبال متزايد على مجموعات التقوية المجانية بالعاشر من رمضان

كتب : عبدالعظيم زاهر

بدأ مجلس الأمناء بإدارة العاشر من رمضان التعليمية برئاسة المهندس أحمد الخطيب بالتعاون مع إدارة العاشر التعليمية فى إعداد وتنظيم مجموعات تقوية مجانية لطلاب الثانوية العامة بنادي العلوم في جميع المواد . وذلك برعاية هشام السنجرى وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية وتحت إشراف فاتن فتحى مدير عام الإدارة ومخلص حسنين وكيل الإدارة التعليمية بالعاشر.

يقوم بالتدريس فى المجموعات المجانية نخبة من أكفأ المعلمين بالمرحلة الثانوية والمعروفين بالإسم لدى أولياء الأمور وطلاب العاشر مما أدى إلى الإقبال الشديد من الطلاب على حضور حلقات الدروس والتزايد المستمر فى الأعداد لتحقيق أكبر قدر من الإستفادة من المجموعات لتخفيف العبء على أولياء الأمور وجعلها بديلاً عن المراجعات النهائية بالمراكز الخاصة.

أكد مخلص حسنين أن المجموعات التعليمية المجانية تهدف إلى توفير النفقات على أولياء الأمور باختيار أفضل المعلمين وجدول زمنى محدد واتباع الطرق التكنولوجية المتطورة . وأضاف حسنين أن المشروع لاقى نجاح منقطع النظير بعد أن شعر الطلاب بالجدية فى العمل والإلتزام بالمواعيد المحددة والرغبة الحقيقية للقائمين على المشروع فى النجاح وتحقيق الإستفادة الحقيقية لأبنائنا طلاب الثانوية العامة .

يتابع اللواء علاء رشاد نائب رئيس مجلس الأمناء المجموعات بشكل يومى ويهتم باستشارة الطلاب فى كافة الأمور من حيث تحديد الفترات والمواعيد ومدى نجاح القائمين على عملية التدريس فى توصيل المعلومة لهم حرصاً على تحقيق الهدف المنشود من هذه المجموعات المجانية والتى يدرس مجلس الأمناء فى تنظيمها العام القادم منذ بداية العام الدراسى.

 

 

عن abdelazim zaher

شاهد أيضاً

بالصور : إحتفالية إدارة العاشر من رمضان التعليمية بنصر أكتوبر المجيد

كتب : عبدالعظيم زاهر نظمت أدارة العاشر من رمضان التعليمية ملحمة فنية رائعة إحتفالاً بنصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *