الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار البحر الاحمر / إقبال كبير على معرض مستقبل وطن لـ”مستلزمات المدارس ” بأسعار مخفضة بسفاجا

إقبال كبير على معرض مستقبل وطن لـ”مستلزمات المدارس ” بأسعار مخفضة بسفاجا

البحر الأحمر :حنان عبدالله

تم أفتتاح معرض بيع لمستلزمات المدارس لحزب مستقبل وطن لمدينة سفاجا /محافظة البحر الأحمر بأسعار رمزية مدعمة لخدمة محدود الدخل استعدادا للعام الدراسي الجديد.

أكد عماد سيف الأمين العام بحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر أن المعرض حقق نجاحا كبيرًا حيث توافد عليه الكثير من المواطنين لشراء إحتياجاتهم من السلع والمستلزمات المدرسيه نظرًا لانخفاض أسعار السلع بها وجودتها وتوافرها بكميات كبيرة، تنوعً السلع المعروضة التي توفر حاجة المواطن وسهولة الاختيار لتوفير كافة المنتجات التي تناسب الأذواق المختلفة.

لفت المهندس : احمد الدقاق أمين التنظيم لحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر : أن المعارض كافة تتضمن المستلزمات المدرسية واحتياجات التلاميذ وأسرهم بأسعار مخفضة وفى متناول الجميع وإتاحتها عن مثيلاتها بالأسواق.

وأشار ” عبدالصبور مبارك ” الأمين العام للحزب بمدينة سفاجا إلي متابعة المعرض بصفة يومية من قبل أمناء الأقسام للتأكد من الالتزام بالأسعار التى يتم وضعها وعدم تغييرها.

ومن جانبه أوضح “ابوالحسن الكلحي أمين مساعد الحزب بالمدينة ، أن المعرض يأتى فى اطار تنظيم الحزب عدد من الفعاليات الإجتماعية والرياضية والترفيهية وغيرها لتلبية جميع احتياجات المواطنين بمختلف الأعمار والشرائح.

وأشار محمد إسماعيل رشيدي الأمين العام لإعلام الحزب بالمحافظة إلى أن معرض”مستقبل وطن” يوفر كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة للتيسير على المواطنين ورفع الأعباء عن كاهلهم، وأوضح أن المعرض يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزي المدرسي، وقد قام الحزب بتوفير كل ما هو مطلوب من مستلزمات الطلاب الخاصة بدخول المدارس من ملابس وشنط وأحذية والأدوات المكتبية بسعر الجملة.

هذا وقد أبدى المواطنون رضاهم عن المنافذ وأسعار الأدوات المدرسية المتوفرة بها، إضافة إلى وجود عدد كبير من العروض الجيدة التى تخفف عن كاهلهم ،مؤكدين أنهم لا يحتاجون للذهاب إلى أماكن بعيدة لشراء مستلزمات أبنائهم الدراسيةفهي تجتمع في مكان واحد.

يذكر أن قد شهد اليوم الأول لافتتاح معرض مستقبل وطن لمستلزمات المدارس إقبالا كثيفا من المواطنين نظرا لجودة المعروضات وانخفاض أسعارها.

شاهد أيضاً

نادي الرحلات بالغردقه يشارك في مبادرة ” شواطئ خالية من البلاستيك “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.