الرئيسية / احوال مصر / اخبار مصر / إصحى بدرى ” مبادرة جديدة تطلقها حملة يا أبناء مصر اتحدوا

إصحى بدرى ” مبادرة جديدة تطلقها حملة يا أبناء مصر اتحدوا

2

كتب : ريهام عبد الرحمن

أعلن الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية البشرية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا أن الحملة ستطلق مبادرة جديدة بداية الأسبوع المقبل بعنوان “اصحى بدرى” , وستهدف المبادرة الى بث الثقة في المستقبل لدي المواطنين وخاصة الشباب وحثهم على العمل والإجتهاد والمثابرة لتحقيق النهضة لمصر .

وقال الدكتور أسامة أن المبادرة ستنفذ فى كل المحافظات من خلال مجموعة من الشباب الواعى المدرك لخطورة المرحلة , وسيتم عقد لقاءات وندوات توعية بشكل مستمر تحت عنوان ” أصحى بدرى ” , وخاصة أن هذه المرحلة فى عمر الوطن تحتاج الى مضاعفة الجهد والعرق من أجل الأرتقاء بالأقتصاد المصرى .

وأضاف عبد المنعم أن المبادرة ستتضمن مجموعة من الأنشطة القائمة على ما يمتلك الشباب من إمكانات وقدرات وتوظيفها لخدمة الناس من حولهم .

وأشار عبد المنعم أن حملة يا أبناء مصر اتحدوا ستعمل على دراسة أبرز التحديات والمشكلات التي تواجه المجتمع , وإقتراح الحلول المناسبة والتي قد تؤدي الى التغيير الفعلي والعمل على التطوير بفكر شبابي .

عن

شاهد أيضاً

الرئيس السيسي يشارك فى مؤتمر الشباب بالإسماعيلية 25 أبريل

قال مصدر مسئول بمكتب رئيس الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيشهد فعاليات المؤتمر الوطنى الدورى للشباب والذى سيُعقد بمدينة الإسماعيلية فى الفترة من

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: