الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / إصابة 20 شخصاً إثر مشاجرة بين عائليتين فى سوق العامرية بالاسكندرية

إصابة 20 شخصاً إثر مشاجرة بين عائليتين فى سوق العامرية بالاسكندرية

الاسكندرية : شادية محمد الوكيل

تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطاراً من اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة العامرية ثان، يفيد لوجود مشاجره بين عائلتين بسوق “المواشي” بقرية بنجر السكر1، وسقوط مصابين.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية ثان إلي البلاغ, وتبين بالفحص مشاجرة بين عائلتين كلاهما قبائل عربية، وسقوط مصابين بين العائلتين مصابين بخرطوش وجروح متفرقة بجميع أنحاء الجسد.

أخطرت النيابة العامة، وتم نقل المصابين إلى المستشفي لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

وقال مصدر بمديرية الشئون الصحية فى المحافظة، إن المستشفيات استقبلت 5 مصابين فقط من المشاجرة في سوق بنجر السكر، حيث استقبلت مستشفي العامرية 3 مصابين بجروح وكدمات ومستشفي برج العرب العام استقبلت اثنين مصابين مصابين بخرطوش.

وانتشرت الفرق الأمنية بسوق بنجر السكر 1، وذلك لفض التشاجر، والسيطرة الأمنية على القرية وعودة الانضباط الأمنبي بعد اندلاع المشاجرة وتدخل أطراف العائلات.

وأكد “خ،ال” أحد شهود العيان، إن هناك إختلاف بين عائلتي المشاجرة منذ أسبوع تقريباً بسبب الإختلاف على أسعار بيع المواشي بسوق بنجر السكر 1، مؤكدًا بأن الإختلافات تطورت اليوم وتعدي كلاً الطرفين على بعضهما مستخدمين الأسلحة النارية “خرطوش”، موضحاً بأن هناك العديد من الأصابات داخل السوق وجري نقل أغلبيتهم إلى مستشفيات القطاع الخاص.

وقال “أ،ع” أحد شهود العيان، إن المشاجرة اندلعت بسبب خناقة علي الفرش في السوق، والبيع والشراء، وتمت دخول اكثر من فرد بالعائلة داخل المشاجرة، مؤكدًا أن المصابين انتقلوا عبر مركبة التوك توك والسيارات إلى العيادات والمستشفيات الخاصة خوفاً من حجزهم بقسم الشرطة.

وأوضح أن شيوخ القبائل تحاول حاليًا حل الأمر بين العائلات وذلك بعد القاء القبض على عدد من اطراف المشاجرة، وتدخل قوات الأمن لفضها، ووقوع مصابين، مشيرًا إلى أن اعداد المصابين ما بين 15 إلى 20 مصاب بين أطراف المشاجرة.

شاهد أيضاً

شاهد عيان يكشف عن تفاصيل المذبحة الدموية التي اسفرت عن مقتل 7 أشخاص وأصابه 4 أخرين

شاهد عيان يكشف عن تفاصيل المذبحة الدموية التي اسفرت عن مقتل 7 أشخاص وأصابه 4 أخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.