الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / إصابة شخصان وضبط 8 قطع سلاح ناري في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

إصابة شخصان وضبط 8 قطع سلاح ناري في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

كتب : ريهام عبدالرحمن
أصيب شخصان فى مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم، استخدم فيها الأسلحة النارية بعزبة وليدة بمركز سنورس بالفيوم، وتم ضبط 8 قطع سلاح ناري.

كان قد تبلغ للواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم من مأمور مركز سنورس بوجود مشاجرة ومصابين بناحيت عزبة وليده التابعة لقرية سنهور البحرية ـ دائرة مركز سنورس بالفيوم.

وعلى الفور أنتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة سنورس وتم السيطرة على المشاجرة وتبين طرفى المشاجرة بين كلا من : طرف أول: عائلة موسى” أحمد عبدالمطلب.ح.ع” 29 سنه” سائق مصاب (بجرح شبه نافذ بالبطن من الجهه اليسرى)و”محمد عبد المطلب . ا.ع” 23 سنه” عامل “ضبط بحوزته مطواه”،و”السيد جودة.ا.ع” 29سنه “عامل، وجميعهم يقيمون عزبة وليده ـ قرية سنهور البحرية دائرة المركز.

طرف ثان: “عائلة برباش”بكرى محمد.ا.ج”50 سنه”فلاح” مصاب (بجرح شبه نافذ بالصدر من الجهة اليسرى)، و” فتحى جمعة.م.ا”33سنه” قهوجى” ضبط بحوزته مطواه”،و”جمعه محمد.ا.ج”60سنه” فلاح، وجميعهم يقيمون عزبة اباظة التابعة لقرية سنهور ابحرية دائرة المركز ، لوجود خلافات سابقة بين الطرفين بسبب المصاهرة ، فقام كلا منهما بالتعدى على الاخر بسلاح ابيض “مطواه” وإحداث اصابته.

وعقب تقنين الإجراءات من ضبط أفراد العائلتين وبحوزتهم (8) قطع أسلحة نارية، وبمواجهة الطرفين أقروا بصحة ما ورد من معلومات وبمضمون ما جاء بواقعة الضبط، وتم نقل المصاب الاول من الطرف الاول لمستشفى الفيوم العام المصاب الاول من الطرف الثاني لمستشفى الحياة التخصصي.

تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة (نظامية- بحثية) لملاحظة الحالة الأمنية بالناحية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وتم تحرير المحضر رقم 23039 / 2018، وجارى العرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

 

شاهد أيضاً

الرقابة الادارية : مسئولون بمحليات الغردقة أهدروا 17 مليون جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.