الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الاقصر / إستمرار التسجيل للمشاركة في ماراثون الأقصر

إستمرار التسجيل للمشاركة في ماراثون الأقصر

 

كتب -عاطف ابو القاسم

في بيان إعلامي،أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، الذي سيقام في الأقصر يوم 19 يناير الجاري، أنه على الراغبين في الانضمام للماراثون التوجه لمقر الشركة لتسجيل اشتراكاتهم، وتحديد موعد قبل الماراثون، لتسلم شنطة الماراثون التى يوجد بداخلها تيشيرت عليه رقم شخصي للمتسابق، والتعرف على كل التفاصيل التي يحتاجها.

وأوضح البيان أن كل مشترك سيدفع 20 جنيهًا فقط كتبرع لمصلحة مستشفى السرطان، الذي يخدم 7 محافظات على مستوى الصعيد، وسيحصل على الشنطة والتيشيرت والرقم مجانا، وفي حال فوز المشترك، ضمن الـ100 متسابق الأوائل خلال الماراثون، سيحصل على جائزة قيمة مقدمة من دولة الإمارات، ومفاجآت عديدة.

وأشارت اللجنة إلى أنه، خلال الماراثون، سيتم تقديم المشروبات والمرطبات والمياه مجانا طول طريق السباق، الذي سيبدأ من أمام معبد الكرنك، بحضور إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية، وعدد من الأمراء من دولة الإمارات، وسفراء عدد من الدول الخليجية والأجنبية، وعدد من الوزراء.

وطالبت اللجنة المنظمة شباب الأقصر والمحافظات المجاورة بالاشتراك في الماراثون، بجانب العدائين القادمين من عدد من الدول؛ لدعم المستشفى، والإسهام في إنجاح هذا المهرجان، لتنشيط السياحة.

شاهد أيضاً

دخول 16 مدرسة جديدة للخدمة بالأقصر بداية العام الدراسي الجديد

كتب – عاطف ابو القاسم فى اطار الاستعدادات التى تشهدها محافظة الأقصر لاستقبال العام الدراسى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.