الرئيسية / اخبار التعليم / إستجابة سريعة من تعليم بورسعيد وحل مشكلة مدرستي ام المؤمنين الابتدائية والاعدادية

إستجابة سريعة من تعليم بورسعيد وحل مشكلة مدرستي ام المؤمنين الابتدائية والاعدادية

ستجابة سريعة من تعليم بورسعيد وحل مشكلة مدرستي ام المؤمنين الابتدائية والاعدادية 2

كتب : محمد سالم

كانت لجان المتابعة المكلفة من وكيلة وزارة التعليم ببورسعيد رصدت عدد من المشكلات والتى اكدها شكوى اولياء الامور بمدرسة ام المؤمنين الابتدائية وايضا مدرسة ام المؤمنين الاعدادية من الحالة السيئة للمبنى المدرسى وخطورة على الطلبة .

واصدرت د. فاتن صالح وكيلة وزارة التعليم ببورسعيد سرعة اتخاذ الاجراءات لعلاج تردى حالة المبنى بالمدرستين وتابعت بنفسها سرعة التنفيذ وبالفعل تم اليوم الانتهاء من الصيانة الشاملة لهما والتى تضمنت اعمال دهان ووبلاط وسباكة وترميم للحوائط والاسقف.

وتم تزويدها بمعمل حاسب آلى جديد يحتوى على 16 جهاز كمبيوتر وجهاز داتا شو وشاشة عرض وتم توفير عدد 200 مقعد للطلاب بكل مدرسة وشددت على ضرورة الاسراع من توفير معمل علوم مجهز للمدرستين قبل بداية العام الدراسى لتوفير تعليم جيد وامن للطلبة .

اصدرت تعليمات بعمل جدول زمنى لتسليم 212 مدرسة للمقاولين على مراحل من خلال هيئة الابنية وستقوم بمتابعة ذلك بنفسها لعلاج اى مشكلات تعوق تسليمها خلال الوقت المحدد .

وصرحت ان هدفها الاول توفير بيئة جاذبة وأمنة لابناءنا الطلبة بمدارس بورسعيد لتحقيق نتائج مشرفة على مستوى الجمهورية .ستجابة سريعة من تعليم بورسعيد وحل مشكلة مدرستي ام المؤمنين الابتدائية والاعدادية 1

ستجابة سريعة من تعليم بورسعيد وحل مشكلة مدرستي ام المؤمنين الابتدائية والاعدادية

شاهد أيضاً

شوقي: مصر لا تحتمل شهادات بدون مهارة أكثر من الموجودة حاليًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.