الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / إختتام مهرجان السياحة والتسوق ببورسعيد وإشادة من جميع الحاضرين

إختتام مهرجان السياحة والتسوق ببورسعيد وإشادة من جميع الحاضرين

إختتام مهرجان الفنار للسياحة والتسوق ببورسعيد وإشادة من جميع الحاضرين

كتب : صالح عيد

إقيم مساء أمس الجمعة الحفل الختامى داخل قرية الكروان لمهرجان السياحة والتسوق ببورسعيد والذى ينظمة مجموعة من الشباب الذين لا ينتمون لاى كيان أو حزب سياسى و بهدف دعم وتنشيط السياحة فى المدينة وعمل رواج تجارى من جديد بعد فترة كساد طويلة أثرت على التجار بشكل كبير .

التى إستضافت الزائرين من مختلف المحافظات المصرية طوال فترة المهرجان ، حيث إقيم الحفل على انغام موسيقى السمسمية الشعبية البورسعيدية وأغانى من التراث القديم التى نالت إعجاب الجميع وتفاعل معها الحضور بالتصفيق .
وقد اعرب زائرين المدينة عن مدى سعادتهم البالغة بتلك الزيارة وأعرب البعض الاخر عن حزنة الشديد لانتهاء فترة تواجدهم ببورسعيد وتمنوا أن تزيد فى المدة لاكثر من ذلك ، كما إنهم طالبوا إدارة المهرجان بتظيم رحلات جديدة فى المستقبل القريب .

وفى نهاية المهرجان وجهت ادارة المهرجان الشكر لكل من شارك فى انجاحة بداية من محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان والجهاز التنفيذى بالمحافظة وإدارة قرية الكروان و بورسعيد على قديمة ومؤسسة حلم لتنمية وخدمة المجتمع ، بجانب فريق العمل والمنظمين يوستينا فخرى و منة حسن و اسماء الحطاب و سماح غريب و نورهان محمد و محمد عكاشة و اسلام ابو حشيش و مصطفى سميسم و غفران يوسف و المعتز بالله احمد و صالح عيد و محمود فرغلى و احمد جمال و نادر نبيل و مازن بدوى و اياد حسن .

شاهد أيضاً

فعاليات مستمرة ضمن حملة ” شهر بدور ” لقومى المرأة ببورسعيد

كتبت – سماح حامد فى اطار الحملة التوعوية التى اطلقتها اللجنة الوطنية للقضاء على ختان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.