الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / إحالة أوراق أب اغتصب بناته الثلاثة ببورسعيد إلى المفتى

إحالة أوراق أب اغتصب بناته الثلاثة ببورسعيد إلى المفتى

سس

بورسعيد : نيرمين الزهار

قامت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار ممدوح أحمد عبد الدائم باحالة أوراق أب بورسعيدي إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في اعدامه بعد ثبوت واقعة اغتصابه لبناته الثلاثة وتحديد جلسة 17 الشهر المقبل للنطق بالحكم.

كانت المحكمة المشكلة من المستشار ممدوح أحمد عبد الدائم رئيس المحكمة، وعضوية كل من: المستشار عبدالله مطاوع، والمستشار محمد حسن قاسم وسكرتارية محمد عبدالرحمن وعصام سليم بحضور ايهاب الجبري وكيل النيابة قد قررت إحالة أوراق المتهم “م. ع. م” ويعمل بائع جائل، مقيم بمنطقة المناصرة غرب بورسعيد إلى فضيلة المفتي للأخذ بالرأي الشرعي في إعدامه.

ووجهت النيابة الممثلة في ايهاب الجبري وكيل النيابة اتهام الأب بالاعتداء على بناته الثلاثة وفض غشاء بكارتهن وفقا لتقرير الطبيب الشرعي الوارد بأوراق القضية؛ حيث اغتصب “مروة ونورهان” بغير رضاهما وحال كون كل منهما لم يبلغا الثمانية عشر عامًا من عمرها (الأولى 9 سنوات، والثانية 5 سنوات).

كما قام الأب بهتك عرض طفلته “بسمه” ثلاث سنوات، وذلك بالقوة والتهديد بعدما تعدى عليهن جميعا بالضرب محدثا ما بهن من اصابات جراء الاعتداء؛ فلقد اعتدى عليهن من القبل والدبر واستخدم جسما صلبا مع الصغيرة لفض غشائها.

وتعود وقائع القضية إلى عام 2013 بعدما تبلغ إلى قسم شرطة الزهور من والدة المجني عليهن المدعوة ”ف. م. ع”، يفيد اكتشافها تعرض بناتها الثلاثة للاغتصاب وهتك العرض، واكتشافها ذلك إثر قيامها بالكشف عليهن لملاحظتها إصابتهن بالتهابات حادة، واتهمت البنات الثلاثة والدهن باغتصابهن.

وأظهر الكشف الطبي عليهن اصابتهن بتهتك في غشاء البكارة، والتهاب حاد بفتحة ”المهبل”، وحروق في أنحاء متفرقة من الجسد، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6525 لسنة 2013 جنح الزهور .

شاهد أيضاً

القومي للمرأة و إعلام بورسعيد معا لمناهضة العنف ضد المرأة

القومي للمرأة و إعلام بورسعيد معا لمناهضة العنف ضد المرأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.