الرئيسية / أخبار الرياضة / أخبار الرياضة العالمية / أوبي ميكيل ينتقل الي الدوري الصيني

أوبي ميكيل ينتقل الي الدوري الصيني

 

كتب : محمود حافظ

أعلن النيجيري “جون أوبي ميكيل”، انتقاله إلى فريق “تيانجين تيدا الصيني”، منضما بذلك إلى قائمة اللاعبين البارزين الذين جذبتهم الأندية الصينية بعروض مغرية العام السابق.

وصرح لاعب خط الوسط ميكيل (29 عاما)، الذي يدافع عن ألوان تشيلسي منذ عام 2006، اليوم عبر حسابه على موقع “تويتر” : “أشعر بأن الوقت حان كي أنطلق في تحد جديد، أنا سعيد بالانضمام الى “تيانجين تيدا الصيني”، .

ولم يعلن ميكيل قيمه او مدة عقده الجديد ، موضحا أن من أسباب مغادرته لفريق شيلسي هو عدم اعتماد المدرب الايطالي “انطونيو كونتي”، عليه بشكل أساسي في تشيكل الفريق هذا الموسم.

وأضاف اللاعب الذي انضم للنادي وهو في سن التاسعة عشرة “بعد عشرة أعوام، 374 مباراة و11 لقبا، حان الوقت لأقول وداعا”.

وأضاف: “لم أشارك هذا الموسم بالقدر الذي كنت أرغب به، عمري 29 عاما ولدي سنوات عديدة في هذه اللعبة”.

وبذلك ينضم ميكيل ، إلى زميله السابق في الفريق، البرازيلي أوسكار الذي انتقل في، ديسمبرالماضي ، إلى شنغهاي سيبج، في صفقة قدرتها التقارير الصحفية ب 70.5 مليون يورو.

يذكر أن انتقال “أوسكار” ضمن سلسلة صفقات خيالية أبرمتها الأندية في الصين خلال عام 2016، في إطار سعي البلاد للتحول لقوة كروية عالمية بحلول 2050. وتبع صفقة أوسكار، انتقال المهاجم الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، من بوكا جونيورز إلى شنغهاي جرينلاند، في صفقة يتوقع أن ينال اللاعب بموجبها راتبا سنويا يبلغ 40 مليون يورو، ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ كرة القدم.

المصدر: أ ف ب

عن

شاهد أيضاً

رباعيه من روما تسحق تورينو ومحمد صلاح يسجل

مباراه من العيار الثقيل بين روما وتورينو ، تشهد المباره أربع أهداف لنادي روما مقابل هدف وحيد لنادي تورينو

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: