الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الفيوم / أهالى طامية يشيدون بمعرض السلع الغذائية ويشكرون قيادات مستقبل وطن بالفيوم على دعمهم”صور”

أهالى طامية يشيدون بمعرض السلع الغذائية ويشكرون قيادات مستقبل وطن بالفيوم على دعمهم”صور”

كتب : ريهام عبدالرحمن

شهد معرض السلع الغذائية التى أقامة حزب مستقبل وطن بمركز طامية، بمحافظة الفيوم، إقبالًا شديدًا من قبل المواطنين علي شراء تلك السلع التي وفرها الحزب لأهالى المركز، فى اليوم الأول من أفتتاحة وذلك لمواجهة جشع التجارة وتوفيرالسلع الغذائية الأساسية بسعر مناسب لجميع فئات المواطن الفيومى وبتخفيض30% من السعر الاساسى للسلع بالسوق الفيومى .

وحرص حزب مستقبل وطن بالفيوم على أختيار الأماكن التي يوجد بها كثافة سكانية عالية، وتم توفير كل ما يحتاجه الموطنوان من جميع السلع الغذائية وسيستمرهذا المعرض لمدة 6 أشهر متواصلة.

وأعرب أهالى طامية عن سعادتهم البالغة بوجود تلك المعارض لتساعدهم علي مقاومة غلاء الأسعار، كما وجه المواطنين الشكر للقيادات بحزب مستقبل وطن والمشرفين علي هذا المعرض، متمنيًا أن يستمر المعرض بصفه دائمة طوال شهور العام .  

حيث قام محافظ الفيوم بأفتتاح المعرض وتفقد محتوياته والتي تشمل عدد من السلع الغذائية الاساسية منها اللحوم والدواجن ومنتجات الالبان والأرز والمكرونة والزيت والسكروغيرها من السلع بالإضافة الي الي الخضروات والفاكهة وذلك بأسعارمخفضة تصل 30%.

ويأتى ذلك ضمن مجموعة المعارض التي يقيمها الحزب بجميع أنحاء المحافظة بحضور الأستاذ عويس جميل القائم بأعمال رئيس مجلس مدينة طامية والنائب عماد سعد حمودة مساعد رئيس الحزب المشرف العام على قطاعات شمال الصعيد والأمناء المساعدين اللواء محمد أبوطالب والحاج على غيث وأعضاء وقيادات الحزب بمركز طامية برئاسة الأستاذ محمود عمرأمين المركزوأمانة الشباب برئاسة الأستاذ أحمد الجندى وجمع غفير من أهالي مركز طامية .

 

شاهد أيضاً

صحة ابشواى: تعقد إجتماع لفنيين ومساعدي المعامل على فحص البلهارسيا بمدارس الفيوم “صور”

كتب : ريهام عبدالرحمن نظمت إدارة الإمراض المتوطنة، بالادارة الصحية بمركز ابشواى بمحافظةالفيوم، تحت إشراف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.