الرئيسية / أخبار المحافظات / اخبار مطروح / أمين تنظيم حملة من أجل مصر : ندعم السيسى من أجل مصلحة البلاد ولدينا الآن تنظيم جميع أنحاء الجمهورية

أمين تنظيم حملة من أجل مصر : ندعم السيسى من أجل مصلحة البلاد ولدينا الآن تنظيم جميع أنحاء الجمهورية

كتبت : رباب حجر

قال المستشار عصام عفيفي أمين تنظيم حملة من أجل مصر، أن دعم الحملة للرئيس عبدالفتاح السيسي ، من أجل مصلحة مصر وليس من أجل شخصه.

وأضاف المستشار عصام عفيفي، في مؤتمر تدشين حملة معاك من أجل مصر بمحافظة مطروح، ما نراه اليوم ليس بجديد علي مطروح وأهلها، مضيفا أننا ندعم الرئيس من أجل مصر وليس شخص الرئيس حرصا مننا علي مصلحة مصر.

ووجه عفيفي التحية لنواب الشعب وخصوصا نواب مطروح قادة العمل السياسي في دوائر هم، مؤكدا أن حملة من أجل مصر حملة شعبية جاءت نابعة من إحساسا بالخطوة علي الدولة المصرية علي أولادنا ومؤسساتنا واجهزة الدولة.

وأضاف :” ندعم الرئيس السيسي من قبيل حرصا علي الدولة المصرية وما تحقق من إنجازات علي الأرض، كنا خائفين علي بلدنا، كنا في شبه دولة، كنا فاقدين للأمن والامل، حتي جاء هذا القائد العظيم وانقذ مصر من الفئة الضالة”.

وقال :” عندما نتحدث عن إنجازات في مصر، فإننا نتكلم علي ما تحقق من إنجازات في مطروح، من مشروع الضبعة النووي، وما تحقق في ملف الطرق، وجامعة مطروح واستصلاح الأراضى”.

وأكد أن حملة من أجل مصر لديها الان تنظيم يغطي جميع مصر العربية بدايو من الأقسام مرورا بالمراكز والقري والمشايخ، مشيرا إلي أن الحملة سوف تكون داعمها للرئيس دون أي مصلحة سوي مصلحة الدولة المصرية، داعيا الرئيس لسرعة إعلان ترشحه لفترة ثانية”.

يذكر أن مؤتمر تدشين حملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة مطروح، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية لفترة ثانية، يعقد بحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وهشام الشعيني ومحمد خليل ومصطفى بكري أعضاء مجلس النواب، والعديد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة مطروح، وعمد ومشايخ وعواقل محافظة مطروح

شاهد أيضاً

مدينة الضبعة تنظم مؤتمر جماهيري للاحتفال بفوز الرئيس السيسي بفترة رئاسية ثانية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.