الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار الشرقية / بالصور : أمن العاشر من رمضان يشارك تلاميذ المدارس فرحتهم ببداية العام الدراسى الجديد

بالصور : أمن العاشر من رمضان يشارك تلاميذ المدارس فرحتهم ببداية العام الدراسى الجديد

 

كتب : عبدالعظيم زاهر

نظم رجال الأمن بالعاشر من رمضان جولات تفقدية لعدد من المدارس بقيادة العميد أشرف الدمرداش مأمور قسم أول والمقدم محمود مرسى مأمور قسم ثانى العاشر والنقيب فريد صادق قسم حقوق الإنسان وكان فى إستقبالهم فاتن فتحى مدير عام الإدارة التعليمية حيث قاموا بزيارة لمدارس السلام 1 الإبتدائية والخلفاء الراشدين الثانوية المشتركة ومحمد فريد خميس للتعليم الأساسى.

وشارك رجال الإمن فى عملية توزيع الكشاكيل والكراسات على الطلبة والطالبات الإيتام وتهنئتهم ببداية العام الدراسى الجديد متمنين لهم بمزيد من التوفيق والنجاح.

وحضر المقدم محمود مرسى مأمور قسم ثانى العاشر من رمضان طابور الصباح وتحية العلم بمدرسة الزهور الإبتدائية المشتركة طابور الصباح فى مدرسة الزهور الإبتدائية المشتركة وكان فى إستقباله ناصر أبو المجد مدير إدارة المدرسة وأعضاء هيئة التدريس والتلاميذ وأولياء الأمور. وقام سيادته بتوزيع الجوائز والهدايا على التلاميذ والتلميذات فى بادرة طيبة من رجال الأمن بالعاشر من رمضان وسط فرحة غامرة ظهرت فى عيون التلاميذ وأولياء الأمور عندما هتفوا عند إنتهاء الزيارة ” تحيا مصر “.

أعرب السيد محمد مصطفى ” السيد أبو الحظ ” رئيس لجنة الخدمات بجمعية الحريات لحقوق الإنسان بالعاشر من رمضان عن سعادته بالبادرة الطيبة من رجال الإمن بالعاشر من رمضان بزيارة المدارس وتهنئة ابنائهم بالعام الدراسى الجديد وأكد أبو الحظ ان هذه الزيارات تثبت أن الشرطة والشعب فى تلاحم مستمر ولا يمكن أن يفرق بينهما فاسد أو حاقد .

شاهد أيضاً

محافظ الشرقية يُصدر قراراً بتكليف الصافى سكرتيراً عاماً والصناديلى سكرتيراً عاماً مساعداً ومعجل رئيسا لمركز الحسينية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.