الرئيسية / احوال مصر / أخبار الحوادث / أمن الجيزة يضبط مستريح جديد ببولاق الدكرور

أمن الجيزة يضبط مستريح جديد ببولاق الدكرور

كتب: هاني قاعود
تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة من ضبط أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين بدعوى قدرته على تعيينهم بالوظائف المختلفة والاستيلاء على منهم على مبالغ مالية.

أكدت معلومات وتحريات إدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمديرية أمن الجيزة، قيام يسر. س.ا- سن 29، المدير المسئول بشركة توظيف، مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بمزاولة نشاطًا إجراميًا فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى العمل داخل البلاد وإيهامهم بقدرته على تعيينهم بوظائف بالشركات الكبرى والفنادق والمصانع على خلاف الحقيقة، والاستيلاء من كلٍ منهم على مبلغ مالى (ثلاثمئة وخمسون جنيهًا) نظير استمارة شغل الوظيفة وقيامه باصطياد ضحاياه عن طريق شبكة الإنترنت، وأنه يتخذ من مكتب مستأجر بدائرة قسم شرطة الطالبية وكرًا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبتفتيش المكتب المشار إليه عُثر على(1500 كشف خاص ببيانات وأسماء ومعلومات الشباب راغبي العمل- 800 طلب خطاب ترشح لوظيفة يحمل إسم الشركة المشار إليها- 500 خطاب ترشيح لوظائف مدون بها بيانات راغبي العمل وممهورة بتوقيعاتهم- 400 أوراق السيرة الذاتية لراغبى الحلقصول على الوظائف- 20 دفتر الإيصالات الدالة على إستلام المتهم مبالغ مالية من ضحاياه- مبلغ مالى من حصيلة نشاطه).

وبمواجهة المتهم اعترف بنشاطه الإجرامى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

شاهد أيضاً

شاهد عيان يكشف عن تفاصيل المذبحة الدموية التي اسفرت عن مقتل 7 أشخاص وأصابه 4 أخرين

شاهد عيان يكشف عن تفاصيل المذبحة الدموية التي اسفرت عن مقتل 7 أشخاص وأصابه 4 أخرين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.