الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار بورسعيد / أمانة المرأه بمستقبل وطن بورسعيد تعقد اجتماعها الدوري

أمانة المرأه بمستقبل وطن بورسعيد تعقد اجتماعها الدوري

 

عقدت أمانة المرأه بحزب مستقبل وطن ببورسعيد، اليوم الثلاثاء، اللقاء الدوري لأمانة المرأة وذلك بمقر الحزب نطاق حي الشرق، بحضور كافة أمينات الأقسام بالمحافظة.

وناقش الحضور بالاجتماع دور أمانة المرأة الملموس في الشارع البورسعيدي والذي يعتبر جزء لا يتجزء من تواجد حزب مستقبل وطن بالشارع المصري.

ومن جانبها عرضت رباب الشناوي، أمينة المرأة ببورسعيد، عدد من الفعاليات التي نظمتها الامانه خلال عام ٢٠١٩ والتي لاقت استحسان الشارع البورسعيدي بشكل عام مشيرة أنها تستعد خلال الفترة القادمة لتكريم أوائل الطلبة في المراحل الدراسية المختلفة بالمحافظة.

وأشارت ” الشناوي” إلي توقيع بروتوكول مع مستشفي الرحمه للتعاون و تقديم الكشف الطبي و الصحي للسيدات بالحزب وايضا المحافظة ،بالاضافة إلي محاوله ايجاد مواعيد ثابته داخل المستشفي خاصه بالكشف لسيدات و عضوات الحزب للتيسير عليهم .

كما وجهت أمينة المرأة بالحزب بضرورة توجية السيدات للاشتراك في منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، بالاضافة الي توجية النصح والإرشاد لضرورة المشاركات في مبادرة ١٠٠ مليون صحة التي أطلقها رئيس الجمهورية والتي تستهدف الان القضاء علي سرطان الثدي للفتيات والسيدات من سن ١٨ سنه

ومن جانبة قال عادل اللمعى، أمين عام حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إن الاجتماعات الدورية للامانات تأتي من منطلق تداول الأراء بين الأعضاء وبعضهم وذلك للخروج بافضل النتائج التى تهم الشارع البورسعيدى وذلك لحرص الحزب على التواجد الدائم بين كافة أطياف المجتمع البورسعيدي.

شاهد أيضاً

مستقبل وطن بورسعيد يهنئ منتخب مصر للناشئين بالفوز بكأس العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.