الرئيسية / اراء سياسية / أسامة عبد المنعم يدعوا الشباب المفرج عنهم بالإجتهاد والعمل فقط

أسامة عبد المنعم يدعوا الشباب المفرج عنهم بالإجتهاد والعمل فقط

الدكتور أسامة عبد المنعم

كتب : ريهام عبد الرحمن

صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير التنمية البشرية والمنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا ” اليوم السبت أن اللجنة التى تم تشكيلها لفحص ملفات الشباب المحتجزين , تعمل من أجل إنجاز ما تتمناه الدولة للحفاظ على أبنائها ومستقبلهم .

وقال عبد المنعم أن الشباب الذين سيفرج عنهم يجب أن يبدأوا حياة جديدة مليئة بالأمل والعمل والجد والإجتهاد والمثابرة لتحقيق ما يتمنوه على المستوى الشخصى , ولتحقيق النهضة المستقبلية لمصر .

وأضاف عبد المنعم أن خطوة تشكيل لجنة للإفراج عن الشباب المحبوسين في قضايا تظاهر تأتي في اتجاهها الصحيح، ولكن لا يعني هذا الإفراج أنهم أصبحوا بعيدا عن القانون فى حال مخالفته ، وإنما يعد فرصة أخيرة لهم لأتباع المسلك الصحيح.

وأكد المنسق العام لحملة ” يا أبناء مصر اتحدوا ” أن هذه الخطوة تسهم في بناء المجتمع من جديد ، وتأتي كبداية حقيقية من جانب الدولة لاستيعاب الشباب وطمأنتهم على مستقبلهم داخل وطنهم .

وأشارعبد المنعم أن هذه الخطوة ستفوت الفرصة على المغرضين لإستغلال بعض الأمور , كما أن الافراج عن الشباب الذين لم تتلوث اياديهم بالدماء أو اشتركوا فى أى عمليات إرهابية بأى صورة من الصور, يأتي في اطار إتاحة النظام لإستعادتهم الي حضن الوطن

عن ali

شاهد أيضاً

الوزير والتعديل الوزاري والعصا السحرية

هناك فرق شاسع بين الدول العظمى والمتقدمة من ناحية والدول النامية والمتخلفة من ناحية أخرى في منصب الوزير

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: