الرئيسية / اراء سياسية / أسامة عبد المنعم : عمال مصر هم مفتاح النجاح وطريق العبور للمستقبل

أسامة عبد المنعم : عمال مصر هم مفتاح النجاح وطريق العبور للمستقبل

كتب : ريهام عبد الرحمن
صرح الدكتور أسامة عبد المنعم خبير تنمية وإدارة المشروعات والمنسق العام لحملة يا أبناء مصر اتحدوا أن العمال هم السبب الرئيسى للتنمية فى أى دولة وهم مفتاح النجاح وطريق العبور الى المستقبل المشرق , كما أن عمال مصر يمتلكون قدرات هائلة فى طريق الإصلاح ولكن يحتاجون الى فرص وظروف ملائمة تخرج مواهبهم وقدراتهم .
وقال عبد المنعم أن العمال هم عصب الحياة وأساس الحضارة وسبب الرقى فمصر لن تبنيها إلا سواعد أبنائها فلا يوجد أقوى وأشرف من سواعد عمال مصر كما أن عمال مصر قادرون على بناء بلدهم بسواعدهم الفتية وعقولهم المستنيرة كما أن العمال قادرون على جعل مصر في مصاف الدول المتقدمة من خلال جهودهم .
وأضاف الدكتور أسامة عبد المنعم أن واجبنا نحو العمال أن نشجعهم وان نحمسهم، وأن نساعدهم على تطوير أدائهم حتى نستطيع ان نصعد بدولتنا وبلدنا من مستوى الدول النامية إلى مستوى الدول المتقدمة .
وأكد عبد المنعم أن حملة يا أبناء مصر اتحدوا تتقدم بالتهنئة لكل عمال مصر بمناسبة عيد العمال قائلا : أن من واجبنا تجاة العامل ان نحتفل به وأن نوفر له كل مقومات العمل من انشطة ووسائل للتدريب حتى نرتقى بمستوى العامل الذى هو جزء أساسى من الوطن .

عن heba fathey

شاهد أيضاً

حزب المؤتمر يؤهل شبابه على المشاركة المجتمعية والتاهيل من أجل القيادة

كتب : ريهام عبد الرحمن انهى حزب المؤتمر فاعليات دورة التنمية البشرية تحت رعاية إتحاد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: