الرئيسية / أخبار المحافظات / أخبار القليوبية / أداب بنها تنظم مهرجان مشاريع تخرج قسم الاعلام بالجامعة

أداب بنها تنظم مهرجان مشاريع تخرج قسم الاعلام بالجامعة


كتب: محمد نوفل

نظمت كلية الأداب جامعة بنها، مهرجان تحكيم مشاريع تخرج كلية الأداب قسم الإعلام، بحضور نخبة من الإعلاميين المحكمين للمشاريع، وهم المذيعة سحر عباس كبير مذيعين بالتليفزيون المصري والمخرج نصر التلباني كبير مخرجين، والمخرج خالد الاتربي مدير عام بالفضائية المصرية، والسينارست حسام العاوي والمخرج مصطفي فكري كبير مخرجين، والإذاعي عصام الشريف، والمذيعة دينا شرف، ولفيف من الاعلاميين والصحفيين، وكان أيضا من المشرفيين على تنفيذ المشاريع كبير مخرجي التلفزيون سعيد نجيب.
وأشادت لجنة التحكيم بالمستوي الراقي للمشاريع، ولتنظيم الحفل، وللدور الكبير للعميدة للاستاذ الدكتور عبير الرباط، على المجهود الكبير والمشرف الذي ظهر به الطلاب في الحفل، وتسهيل الأمكانيات لشباب الخريجين لتائهيلهم لسوق العمل الاعلامي.
هذا وقد شكرت عبير الرباط لجنة التحكيم، والطلاب وأولياء الأمور، وقسم الاعلام، والاستاذ الدكتور محمد عبد البديع رئيس القسم على التمييز فى خروج الحفل، وتمييز الطلاب وجهدهم فى ظهور اعمالهم إلى النور.
هذا وقد أشار دكتور عمرو الشيخه المشرف علي مشاريع التخرج على مجهود الطلاب في إنتاج هذه المشاريع بأنفسهم، وأنها كانت تجربة جديده لهم في ووجهه الشكر لسيادة العميدة على تذليل كافة العقبات، لإقامه أول مهرجان لمشاريع التخرج للدفعة 15 أداب إعلام بنها.

ووجه أيضا الشكر لرئيس القسم الدكتور محمد عبد البديع علي ما بذله من مجهود كبير للقسم، ومساعده للطلاب، وقد وعدت عبير الطلاب أن النتيجه ستظهر في أقرب وقت ممكن، ولا تأجيل في النتيجة وأن كل ما يثار عن حجب النتيجه ما هي إلا أشاعة كاذبة، وقد تمنت العميده النجاح لكل الطلاب.

شاهد أيضاً

قيادات تعليم كفر شكر تهنىء الشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.