الرئيسية / أخبار الفن و المشاهير / اخبار الفن / أحمد عبدالمجيد يكشف تفاصيل دوره في “عش الدبابير”

أحمد عبدالمجيد يكشف تفاصيل دوره في “عش الدبابير”

كتب: حسام صلاح

يشارك الفنان الشاب أحمد عبدالمجيد، في مسلسل “عش الدبابير”، المقرر انطلاق تصويره نهاية شهر ديسمبر المقبل، تمهيدا لعرضه في السباق الدرامي الرمضاني 2021، بعد أن انتهى المخرج أحمد خالد موسى من معاينة أماكن تصويره.

وقال “أحمد” في بيان له اليوم الأحد، أنه يجسد خلال أحداث مسلسل “عش الدبابير” شخصية صديق مقرب لأحد أبطال العمل، وبعد عدة حلقات يتعرض للقتل.

وتابع “عبد المجيد”:” متحمس للمشاركة مع الفنان عمرو سعد في عمل جديد بعد أن شاركت في مسلسله “خرم إبرة”، وسعيد كثيرا بالمشاركة في عمل يجمع مجموعة كبيرة من النجوم بقيادة المخرج المتميز أحمد خالد موسى”.

وبنى فريق عمل مسلسل “عش الدبابير” الديكورات الخاصة به التى تشمل أغلب مشاهده حيث ينتمى إلى الدراما الشعبية، مع وجود عدد من الصراعات المختلفة، وهو في مرحلة ترشيح باقي الأبطال والتعاقد معهم.

وتدور قصة مسلسل “عش الدبابير” حول شخصين تربطهما صداقة قوية يواجهان صعابًا ومشكلات كبيرة مع عدو لهما يحاول أن يسيطر عليهما ويتحكم فيهما، مما يجعلهما يدخلان معه فى صراعات.

مسلسل “عش الدبابير” يجمع مصطفى شعبان وعمرو سعد للمرة الأولى فى الدراما التليفزيونية، ومعهم الفنانون حنان مطاوع، ياسمين رئيس وعدد من ضيوف الشرف والفنانين الشباب.

ويعد “عش الدبابير” التعاون التاني بين المؤلف محمد سيد بشير و المخرج أحمد خالد موسي بعد فيلم “هروب اضطراري”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عبد المجيد مسلسل “خرم إبرة”، الذي تناول قصة الشاب سعيد، الفنان عمرو سعد، الذي حاول التغلب على مشاكله بالهروب، والسفر إلى الخارج رغبة منه في إصلاح مسار حياته، كما سعى للدخول في عالم الأثرياء لتحقيق حلمه، ليتفاجا بأن عالم الثراء ليس كما توقعه، وتصاعدت الأحداث وغيرها وهو بطولة عمرو سعد، إدوارد، سوسن بدر، محمود حمدان، محمد حسين، تأليف حسان دهشان، ومن إخراج إبراهيم فخر.

شاهد أيضاً

“لعنة حب” لعبد الرحمن أحمد تتصدر تريند “جوجل” و”يوتيوب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.